السلام عليكم ورحمة الله، ومرحباً بكم هذا الأسبوع في التحديث المعتاد لمتجر PlayStation الرقمي كما اعتدنا. هذا الأسبوع نرى انطلاق خدمة Call of Duty Elite المنتظرة من الكثير والتي تحتوي العديد من المزايا مثل رفع الفيديوات على YouTube والإحصائيات والـheat maps وغيرها الكثير، وذلك مع انطلاق Modern Warfare 3 كما يعلم الكل.

نرى هذا الأسبوع كذلك صدور ديمو Rayman Origins التي حصلت على إعجاب الكثير من النقاد، وإضافة GameBreaker لـDead Rising 2: Off the Record. بالإضافة لذلك، هنالك عدة عنواين جديدة وعائدة مثل Premier Manager 2012 و Blood Omen: Legacy of Kain الشهيرة.

يذكر أن تخفيض Hydrophobia Prophecy جارٍ إلى موعد التحديث القادم فقط، ولكن إن كنت مشترك Plus، ستكون اللعبة مجانية لك إلى السابع من ديسمبر القادم.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ألعاب PS3

Premier Manager 2012

Premier Manager 2012 هي لعبة تجعلك تتحكم بفريقك المفضل لكرة القدم من بين مجموعة مختارة من أفضل الأندية الأوروبية من ناحية إدارية، وتجعلك تواجه العقبات الإدارية التي يجب أن تتجاوزها لتحقق النجاح. اللعبة ستصدر بسعر مخفض لمدة اسبوعين من صدورها فقط، فاحصل عليها مبكراً إن رغبت لها. شاهد الفيديو بالأسفل للتوضيح.

إضافات ألعاب PS3

Dead Rising 2: Off the Record – GameBreaker

إضافاتان صدرتا اليوم لـOff the Record. أولهم هي إضافة GameBreaker والتي تمنحك الخيار للغش في اللعبة. يشمل ذلك الأيادي الضخمة والأسلحة الخارقة والسرعة الغير معتادة والرؤوس الكبيرة والتحكم بالوقت وغيرها. خيارات “تكسر” اللعبة في الحقيقة كما هو واضح من الاسم. الإضافة الثانية هي لبس آخر لـFrank يظهر على شكل رجل الإطفاء ويمنحك المناعة ضد النيران وقدرة على حمل الـFire-axe بشكل أفضل وكذلك السهولة في تكسير الأبواب المقفلة. شاهد الفيديو.

ديموات PS3

Rayman Origins

قصة Rayman Origins تتبع شخصية Rayman وصديقه Globox وغيرهما فيما يقاتلان الـDarktoons والمزيد من المخلوقات الشريرة التي لوّثت عالم Glade of Dreams. اللعبة تحتوي على طوري اللعب الفردي والجماعي، مع دعم يصل لـ4 لاعبين ودعم للعب المحلي. اللعبة من نوع side-scrolling platformer مع وجود بعض عناصر حل الألغاز. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

شارك هذا المقال