نو مانز سكاي

إحدى المفاجآت التي حصلنا عليها في حلقة الننتندو دايركت الأخيرة تمثلت بإعلان لعبة No Man’s Sky لمنصة الننتندو سويتش من Hello Games بكافة محتوياتها، شون موراي مصمم اللعبة البريطاني تحدث عن عملية نقل اللعبة للجهاز و كيف أنها كانت شبه مستحيلة:

في السنوات القليلة الماضية، كان هناك أعضاء من فريقنا يعملون بالسر على نسخة للننتندو سويتش من اللعبة و هو أمر طموح للغاية. نو مانز سكاي مبنية على التوليد التلقائي مما يعني أن الجهاز يقوم بتوليد كل ما تراه على الشاشة، هذا يجعل نقل اللعبة للجهاز أصعب بكثير. في أيامٍ عديدة كنا نعود إلى منازلنا و نقول أن هذا مستحيل، ليأتي أحد أعضاء الفريق بحل تقني ذكي في اليوم التالي. فريقنا لا يبدو أكثر سعادة مما يكون عليه عندما يواجه تحديات شبه مستحيلة.

من واجهة المستخدم حتى التحكم و اللعب، نحن نأخذ وقتنا لنجعل هذه اللعبة متوافقة تمامًا مع الجهاز.

في كل مرة أُمسك فيها السويتش و أقفز من كوكب إلى كوكب و من مجرة إلى أخرى، أقرص نفسي لأتأكد أنني فعلًا ألعب على السويتش و أنني أستطيع أخذ اللعبة معي إلى كل مكان. هناك الكثير من الأشياء التي لم نكشفها حتى الآن عن نسخة السويتش.

شون موراي أكّد أن فريق التطوير لديه بجعبته مفاجآت أخرى عديدة لمجتمع اللعبة في 2022.

شارك هذا المقال