قام لاعبو فيفا 22 باختيار فريق العام من اللعبة Fifa 22 Team of the Year و ذلك بعد أن قاموا بالتصويت و الاختيار من بين ثمانين لاعبًا كان متاحًا للتصويت الذي طرحته شركة EA الأمريكية على الجماهير و هم اللاعبون الذين كانوا الأفضل في الملاعب العالمية خلال اثني عشر شهرًا ماضية. بالطبع فريق العام يُغطي 11 مركزًا تتضمن حارس المرمى و عناصر الدفاع و خط الوسط و الهجوم بالإضافة إلى عنصر ثاني عشر إضافي. و قد أعلنت EA عن النتائج في 20 يناير الحالي.

فريق العام في فيفا 22

إليكم العناصر التي فازت باختيار الجماهير لتُشكل فريق العام:

فيفا 22

لدينا دوناروما في حراسة المرمى، ماركينهوس و روبين دياز قلوب الدفاع، أشرف حكيمي الظهير الأيمن، خوان كانسيلو في الظهير الأيسر، جورجينهو و كانتي و كيفن دي بروين في خط الوسط، مبابي و ميسي على الأطراف الهجومية و البولندي روبرت ليفاندوفسكي في قلب الهجوم. العنصر الذي حل في المركز الثاني عشر في التصويت لم يكن سوى أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ما هو طور Ultimate Team في فيفا؟

دعونا نقوم باستعراض طور Ultimate Team بلعبة فيفا و الذي يُعد أحد الأسباب الأساسية لشغف اللاعبين بها. الطور (و الذي يُسمى أيضًا FUT اختصارًا) يسمح ببناء فريق يضم لاعبين من أي بطولة دوري و خوض التحديات عبر الشبكة أو دون الاتصال بالشبكة من أجل الفوز بالعملات النقدية لشراء لاعبين أفضل أو شراء حُزم (packs) تضم لاعبين بصورة عشوائية. عن طريق الشبكة يمكن خوض التحديات و البطولات الأسبوعية و حتى خوض فعاليات EA التي تجمع اللاعبين المحترفين، و هناك أهداف أسبوعية و شهرية أيضًا، هذا يؤدي إلى فتح قطع نقدية إضافية، نقاط، لاعبين، مكافآت، خواص إضافية و المزيد.

اللاعبون في فيفا ألتميت تيم مقسمون إلى ثلاث فئات: فئة البطاقات البرونزية و هي تشمل اللاعبين بمستوى 0-64، و الفئة الفضية و هي تشمل اللاعبين بمستوى 65-74 و الفئة الذهبية و هي تشمل اللاعبين بمستوى 75-99. هناك أنواع مختلفة من البطاقات لنفس اللاعب أيضًا. بإمكان اللاعب أن يبني فريقًا يضم خليطًا من جميع هؤلاء إلا أن بعض المنافسات قد يكون لديها شروط مُحددة. شراء الحُزَم بالمال الحقيقي ليس ضروريًا إلا أنه خيارٌ متاحٌ للاعبين. بالطبع شراء اللاعبين لوحده لن يكون كافيًا لزيادة مهاراتك في فيفا، المستوى سيتحسن باستمرار مع خوض المنافسات.

 

فيفا 22

تتوفر الآن بطاقات جميع عناصر فريق العام الأحد عشر ضمن حُزم الألتميت تيم (FUT)، بطاقات بعض اللاعبين مثل ليونيل ميسي أو كيليان مبابي أو نغولو كانتي أعلى تكلفة من غيرها، و لكن إن حصلتم على بطاقة لاعب من فريق العام قابلة للمبادلة، فبالإمكان مبادلتها في مركز التبادل مقابل الكثير من القطع النقدية.

تفاصيل إضافية حول الألتميت تيم

عند خوض تحديات فيفا ألتميت تيم يُساعد التناغم على الأداء بشكل أفضل والتمرير بشكل أفضل واللعب بشكل أفضل بشكل عام. مدرب الفريق على اليمين يُضيف أيضًا لهذا التناعم. يعتمد التناغم على أربعة عناصر هي المركز الصحيح للاعب والجنسية والدوري والنادي. يعتبر تناغم الفريق بشكل عام أكثر أهمية من تناغم اللاعب الفردي. سيكون لكل لاعب في كل فريق لديك تصنيف تناغمي من 10. اللاعب الذي يحمل التناغم 10 سيلعب بأقصى إمكانياته في اللعبة. هناك أيضًا تصنيف التناغم للفريق كاملًا بتقييم يبدأ من 100 إلى اليمين. هذا هو مجموع تناغم اللاعبين مع بعضهم البعض. خوض المباريات يؤدي إلى زيادة تناغم اللاعب إجمالًا. بالإمكان أيضًا شراء وبيع اللاعبين في منطقة التداول أو يمكنك الذهاب إلى المتجر وشراء الحزم (packs). يمكن شراؤها بعملات افتراضية يقوم اللاعب بالحصول عليها في اللعبة أو عن طريق النقاط التي يُمكن شراؤها بالمال الحقيقي.

مع وصول بطاقات فريق العام أصبح بمقدوركم بناء فريق الأحلام في فيفا 22.

المزيد من التفاصيل متوفرة عن طريق الصفحة الرسمية.

-مقالة مروجة

شارك هذا المقال