شجرة القدرات في Horizon Forbidden West ستدعم أساليب لعب عديدة

أقل من شهر بات يفصلنا عن موعد صدور لعبة Horizon Forbidden West لأجهزة البلايستيشن المنزلية، الجزء الثاني من لعبة المغامرة و الاكشن و العالم المفتوح من فريق التطوير Guerrilla Games والتي تعد واحدة من أكثر ألعاب هذا العام انتظارا و حماسا من اللاعبين، حصلنا على فرصة لقاء أعضاء فريق التطوير خلف اللعبة وتحديدا المخرج القصصي للعبة Benjamin McCaw و كذلك الكاتبة الرئيسية للقصة Annie Kitain و إليكم المقابلة الكاملة:

– ما هو حجم عالم Horizon Forbidden West مقارنة بعالم الجزء الأول ؟

عالم Horizon Forbidden West كبير جدا وشاسع وهو بالتأكيد سيكون أكبر من الجزء الأول لكن لا يسعني القول كم هي النسبة

– رأينا في الإعلان ان ايلوي ستتمكن من الغوص تحت الماء والسباحة واستكشاف الأعماق فهل هذا سيكون منتشرا في اللعبة ام انه جزء من مكان في القصة؟

الاستكشاف تحت الأعماق سيكون جزء أساسيا من اللعبة ككل وليس حكرا للقصة وسيكون هنالك العديد من الأماكن تحت البحر تستطيع استكشافها كما تشاء

– بلعبة Horizon الأولى رأينا كيف استطاعت ايلوي تكوين علاقات كثيرة من مع شخصيات ساعدتها فهل سنرى عودة للشخصيات الجزء الأول في الجزء الثاني؟

سيكون هناك الكثير من المفاجئات واستطيع القول ان ايلوي ستتعرف على شخصيات مساعدة كثيرة وسيكون لهم دورا فعال اكثر من الجزء الأول

– هل سيكون هناك حوارات تأثر اختياراتها على مجرى القصة؟

سيكون هناك بعض الحوارات التي تؤثر على مجرى القصة ولكن ليس مثل ما حدث في لعبة The Witcher 3 ولكن سيكون بلا شك بعض الحوارات التي ستغير في مجرى القصة

– هل سيكون هنالك وسائل نقل جديدة في اللعبة؟ مثل حيوانات طائرة؟

لا يسعني القول ولكن سيكون هناك بلا شك حيوانات جديدة تستطيع استخدامها كوسيلة للنقل ..

– اثناء لعبي في لعبة Horizon Zero dawn وجدت مخطوطة الكترونية تنص على معلومات عن الـForbidden West وفيها تم القول انه يوجد هنالك مدينة تحت الماء و أنواع وحوش مفترسة جديدة وقبائل تتغذى على الوحوش الالية واصبح لديهم اسنان حديدية وأيضا الكثير من الأمور العجيبة؟ فهل سننرى كل هذا في اللعبة الجديدة ؟!

هنا ابتسموا وقالو لي احسنت باكتشاف ذلك وفي الحقيقة اثناء كتابتنا للمعلومات لم يكن في نيتنا اصدار جزء ثاني للعبة فربما تغيرت بعض المعطيات ولا نستطيع الإفصاح بأي شي وسنترك الاستكشاف لك حين صدور اللعبة.

شكرا جزيلا لشركة سوني لإتاحتها هذه الفرصة ولقاء أعضاء فريق التطوير خلف لعبة Horizon Forbidden West المقرر صدورها بتاريخ 18 فبراير القادم على أجهزة البلايستيشن5 و البلايستيشن4 وهي واحدة من الألعاب المرشحة للكثير من الجوائز هذا العام.

شارك هذا المقال ()