سبينسر

تتردد في الآونة الأخيرة إشاعات عن نية البلايستيشن لتقديم خدمة مُنافسة للإكس بوكس غيم باس من مايكروسوفت. فيل سبينسر رئيس قسم الإكس بوكس و ألعاب الويندوز في حديثٍ مع IGN قام بالتعليق على هذه الإشاعات و كذلك قام بالتعليق على صدور ألعاب سوني للحاسب الشخصي:

لا أريد أن أُعطي الانطباع بأننا عثرنا على كل الإجابات، لكنني أعتقد أن الجواب الصحيح يكمن في السماح للمستخدمين بلعب الألعاب التي يرغبون بها أينما يرغبون في القيام بذلك و منحهم الخيار لكيفية بناء هذه المكتبة، و التحلي بالشفافية معهم حول خططنا فيما يتعلق بمنصة الحاسب و خطط الإصدارات المشتركة بين جيلين و غير ذلك. لذلك عندما أسمع أن الآخرين يقومون بأشياء مثل الغيم باس أو يأتون إلى الحاسب الشخصي، هذا يبدو منطقيًا لي لأنني أعتقد أن هذه هي الإجابة الصحيحة.

لا أرى أن هذا هو توثيق لصحة ما قمنا به. في الحقيقة، عندما أتكلم مع فريقي، أرى أنه كان أمرًا محتومًا. لذلك بالنسبة لنا سنستمر في الابتكار و المنافسة، لأن ما نقوم به ربما يمنحنا ميزة و أولوية في السوق حاليًا، و لكن هذا فقط لأننا قمنا بالذهاب في هذا الاتجاه أولًا، و ليس لأننا صنعنا شيئًا لا أحد آخر يُمكن أن يأتي بمثله.

الجواب الصحيح هو إصدار الألعاب العظيمة، إصدارها على الحاسب الشخصي، على الأجهزة المنزلية، على السحابة، و جعلها متوفرة من اليوم الأول عن طريق خدمة اشتراك، و أعتقد أن هذا ما سيقوم به منافسنا أيضًا.

شارك هذا المقال