تحظى لعبة الباتل رويال ببجي موبايل بشعبية كاسحة وربما يعود جزءٌ من هذه الشعبيّة إلى المزيج الذي تقدّمه اللعبة بين الواقعية وبين المواقف الغريبة والمثيرة للاهتمام التي يُمكن أن يُصادفها اللاعب أثناء خوض النزالات الطاحنة ضد المُنافسين أو حتى عن طريق تجربة أطوار اللعب الفريدة من نوعها والأفكار المتجددة التي تحصل عليها اللعبة من خلال التعاونات مع أشهر العلامات التجارية المتنوعة ضمن إطار ببجي الفريد من نوعه. دعونا نستعرض هذه المجموعة من المواقف المثيرة التي قد تُواجه اللاعبين.

– الخسارة بالنيران الصديقة!

في حقيقة الأمر، يُمكن للاعبين أن يتسببوا بالضرر لبعضهم البعض ضمن نفس السكواد عن طريق النيران الصديقة – القنابل! في إحدى المنافسات على الشبكة حصل وأن قام أحد اللاعبين عن طريق الخطأ بتفجير المركبة التي تضم لاعبًا آخر في فريقه وتسبب بخسارته في النزال! حاذروا من النيران الصديقة يا أعزاء، فقد تتسبب بخسارتكم لنقاط السمعة، وفي هذه الحالة قد ينتهي بكم المطاف إلى أن تلعبوا بمُفردكم دون سكواد.

– الدخول في منطقة سبايدرمان

في شهر يناير 2022 تحصل ببجي موبايل على تعاون مثير مع فيلم سبايدرمان Spider-Man: No Way Home. كعادة اللعبة وطريقتها الجذابة في صنع المواقف المثيرة فسيكون بمقدور اللاعبين على ما يبدو الدخول إلى منطقة سبايدرمان والتي قد تكون مميزة عن المناطق الآمنة المعتادة، نحن في انتظار المزيد من التفاصيل عن هذا التعاون والجديد الذي سيقدمه لجمهور اللعبة التي اعتدنا منها على المفاجآت، مع توفر قطعة حصرية متاحة الآن.

– ببجي موبايل والأرنب الشرير!

لا يُمكن الحديث عن المواقف الغريبة أو الأطوار العجائبية في ببجي موبايل دون الحديث عن الطور المثير “رد فعل النجاة” المُستلهم من لعبة الأطفال الشهيرة ضوء أحمر/ضوء أخضر كما ظهرت في المسلسل الكوري صاحب الشعبية الجارفة Squid Game. عندما يُدير الأرنب الشرير ظهره في هذا الطور وتبدأ الموسيقى يُمكن للاعبين التحرّك نحو خط النهاية، وإذا تحرّك اللاعب خلال توقف الموسيقى أو شاهده الأرنب فسيُقضَى عليه! هذا يبدو ممتعًا أليس كذلك؟

– غودزيلا ضد كونج

عشاق أفلام السينما يعرفون الوحوش الضخمة الخيالية كينج كونج وغودزيلا. ببجي موبايل حظيت سابقًا بتعاون رائع مع فيلم Godzilla vs Kong وحصلت آنذاك على أوّل طور لها من نوع PvE (اللاعب ضد البيئة) بعنوان Titans: Last Stand أو العمالقة: الوقوف الأخير. هذا الطور وضع لاعبي ببجي موبايل في موقفٍ فريدٍ من نوعه ومُختلف عن بقية منافسات اللعبة، وعلى اللاعبين العثور على كل من غودزيلا وكينغ كونغ في هذا الطور لمواجهة الآلي المتوحش Mechagodzilla!

– إياكم والخسارة في طور ميترو رويال!

وجد لاعبو ببجي موبايل أنفسهم في موقفٍ شديد الغرابة عندما وصل طور ميترو رويال إلى اللعبة من خلال تعاونٍ مع لعبة التصويب و البقاء ميترو 2033. في هذا الطور وجد اللاعبون أنفسهم في منافسة لجمع الغنائم و الأسلحة والأدوات و الد

شارك هذا المقال