إلى أي درجة وصلت شعبية لعبة الباتل رويال المحبوبة ببجي موبايل؟ وصلت اللعبة إلى مجموعة ضخمة من المشاهير والنجوم حول العالم، ولا نعتقد أن وصولها إلى عددٍ من المشاهير يُشكل مفاجأة كبيرة. المشاهير باتوا أكثر انفتاحًا على شغفهم بألعاب الفيديو بعد أن كان يُنظر لهذه الهواية بنوع من الرفض الاجتماعي لسنواتٍ طويلة. الآن باتت ألعاب الفيديو هي الهواية رقم واحد عالميًا للملايين من البشر، والآن لنتعرف على مجموعة من هؤلاء المشاهير الذين يلعبون ببجي موبايل باستمرار:

Neymar Jr

نيمار نجم كرة القدم البرازيلية و نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو من أكبر اللاعبين الشغوفين بلعبة ببجي موبايل وقد سبق و أن تحدث عن إعجابه باللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل حتى إنه قام بطلب الحصول على سيرفر خاص للعب عن طريق تويتر! نيمار هو أحد مشاهير اللاعبين الذين يلعبون ببجي موبايل.

Demetrious Khrisna Johnson

ديمتريوس جونسون هو مقاتل شهير من مقاتلي الفنون القتالية المختلطة MMA بل هو في حقيقة الأمر أحد أشهر المقاتلين الذين عرفتهم الUFC في تاريخها لوزن الريشة مع أرقام قياسية في طرح المنافسين والقضاء عليهم بالضربة القاضية. جونسون هو أحد المشاهير الذين لم يترددوا في إخفاء انغماسهم بلعب ببجي موبايل، بل وقام ببث اللعبة في العديد من المناسبات سابقًا، كما سبق وأن تحدى بطلًا آخر من أبطال الفنون القتالية المختلطة في ببجي موبايل وهو كونور ماكغريغور.

ريكو

مؤسس فريق ريكو انفنتي للرياضة الإلكترونية من المملكة العربية السعودية وأعضاء فريق ريكو من أكبر مُعجبي ومُحترفي لعبة ببجي موبايل، وقد سبق للفريق وأن فاز بدوري محترفي PUBG Mobile الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا ليُشارك في البطولة العالمية التي تجري بين 30 نوفمبر حتى 23 يناير والتي تُبث حصريًا على قنوات ببجي موبايل للرياضة الإلكترونية رفقة فريقين آخرين من الإقليم.

Terry Crews

تيري كروز هو من مشاهير شخصيات هوليوود و مقدم برامج تلفزيونية و هو لاعب كرة قدم أمريكية سابق. تيري كروز من عشاق ألعاب الفيديو الجماعية والمولعين بها، وهو يلعب الألعاب التنافسية رفقة ابنه باستمرار. تيري كروز سبق و أن ذكر بأنه من عشاق ببجي موبايل وأنه ترك أوفرووتش حتى يلعب ببجي موبايل، وهو يمتلك مهارات جيدة للغاية في هذه اللعبة أيضًا.

Maherco Gaming

صانع المحتوى واليوتيوبر والمؤثر ماهر سلطانة صاحب قناة maherco gaming التي تملك أكثر من 3.8 مليون متابع هو من مشاهير الشخصيات المؤثرة التي تلعب ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وهو من الأردن بالتحديد، ماهر قام ببث العديد من مقاطع الفيديو وهو يلعب ببجي موبايل عن طريق قناته على اليوتيوب.

Paulo Dybala

اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يلعب في الخطوط الهجومية لنادي السيدة العجوز اليوفنتوس حيثُ يلقبونه بالجوهرة، يلعب ببجي موبايل وباحترافٍ أيضًا، و قد سبق له المشاركة في حدث ببجي موبايل العالمي ووصل إلى مركزٍ مُتقدم وهو المركز الخامس.

Kevin De Bruyne

صانع الألعاب البلجيكي ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كيفن دي بروين هو أحد عشاق لعبة ببجي موبايل وقد سبق له المشاركة في فعالية ببجي موبايل أيضًا. كيفن هو من محترفي ببجي موبايل وقد حجز المركز الثالث في التحدي العالمي للعبة ببجي موبايل.

بندريتا

بندريتا هو صانع محتوى قناة BanderitaX على اليوتيوب التي تملك أكثر من 11 مليون متابع وشخصية مؤثرة ولاعب فيديو محترف. بندريتا من عشّاق ببجي موبايل وقد سبق له القيام ببثّ اللعبة عدّة مرات على قناته وبأسلوبه الكوميدي خفيف الظلّ والمحبب للجماهير.

ابن سوريا

سامر وحود هو أحد أشهر اللاعبين العرب وصانعي المحتوى وهو يُدير قناة على اليوتيوب باسم A_B_N_SYRIA ابن سوريا التي تملك ملايين المتابعين. عُرِفَ عن ابن سوريا احترافه للعبة ببجي موبايل، ابن سوريا سبق وأن قام ببث للعبة مع المطرب السوري حسام جنيد.

Atro

أترو أو أمين هو صانع محتوى و يوتيوبر عراقي محترف وهو من أبرز اللاعبين العرب الذين اشتهروا بلعبة ببجي موبايل، أمين يقوم ببث ببجي موبايل باستمرار ويحظى بمشاهدات ضخمة وهو يستعرض مهاراته في اللعبة.

تأثير ببجي موبايل مُستمرّ

إذن قمنا بتسليط الضوء على بعض المشاهير الذين يلعبون ببجي موبايل، ولكم أن تُلاحظوا أن هؤلاء النجوم لم تتأثر أعمالهم أو مسيرتهم المهنية بهواياتهم الجانبية. ببجي كانت ظاهرة وازدادت هذه الظاهرة شعبية وجماهيرية عند صدور ببجي موبايل على الهواتف الذكية لتصل إلى عشرات الملايين من اللاعبين حول العالم، هناك الكثير من الألعاب التي حاولت أن تُقلد ما تقوم به ببجي موبايل من طريقة لعب و إثارة، إلا أنّ ببجي موبايل حافظت على رونقها الفريد من بين ألعاب الحروب والمنافسة الجماعية. 

هذه اللعبة هي ظاهرة عالمية وأسلوب حياة للملايين من اللاعبين، وقد بُذِلَت جهود كبيرة لتعزيز قوّة اللعبة وشعبيتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما هو الحال في بقية مناطق العالم. تتعاون ببجي موبايل مع العديد من شركات الترفيه والمشاهير والفنانين، ومن ضمنها التعاون التاريخي والفريد من نوعه مع نجم الكوميديا المصري محمد الهنيدي من خلال حُزمة صوتية سمحت للاعبين بإلقاء الأوامر إلى زملائهم بصوت ولكنة الهنيدي المُحببة إلى قلوب الجماهير، إذ جرى تسجيل الكلمات والجُمل التي يحتاج إليها اللاعب أثناء خوض المنافسات بصوت الهنيدي، وقد أُطلق الفيديو الرسمي لهذا التعاون المُميز على اليوتيوب. ببجي موبايل باتت أكبر من مُجرّد لعبة بل وسيلة ترفيهية تربط اللاعبين من جميع أنحاء العالم ببعضهم بعضًا.

ببجي موبايل فكرة بسيطة بتطبيق عبقري

تتمحور فكرة اللعبة حول إلقاء 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية، يجب على هؤلاء اللاعبين الحصول على الأسلحة والمركبات والإمدادات من على الجزيرة التي تتقلص مساحتها باستمرار حتى تدفعهم إلى خوض مواجهات تكتيكية وحربية طاحنة، والفائز هو آخر لاعب يهزم الخصوم ويبقى على قيد الحياة من هؤلاء اللاعبين. الفكرة أتت تجديدية على ألعاب الأكشن والتصويب التي اعتادت وضع مجموعتين من اللاعبين ضد بعضهما البعض في أطوار كلاسيكية، وقدمت حسًا ملحميًا بفضل العدد الضخم من اللاعبين، والاعتماد على الفرد لا المجموعة، وتجربة جماعية تحمل شيئًا من إحساس ألعاب البقاء والتخطيط.

هل كنتم تعرفون أن هؤلاء المشاهير يلعبون ببجي موبايل؟ شاركونا من خلال التعليقات!

مقال مروج

شارك هذا المقال ()