إشاعة: Battlefield 2042 كانت قيد التطوير لحوالي 15 شهراً والجزء القادم سيكون شبيهاً بلعبة Apex Legends!

إطلاق Battlefield 2042 كان دون التوقّعات على مستوى النقّاد فاللعبة عانت من العديد من المشاكل التقنية والمحتوى الذي تمّ تقديمه لم يكن مرضياً والإعلامي Tom Henderson يعود للحديث عن اللعبة ويشاركنا بمعلوماته حول ما مرّت به خلال عملية التطوير.

بحسب Henderson فاللعبة كانت تجربة قتال حلبات بادئ الأمر ولكنّ الخطة تغيّرت إلى تطوير لعبة أقرب إلى التجربة المعتادة من Battlefield واللعبة قضت 15 شهراً فقط في مرحلة التطوير الفعلية وقد كان من الواضح داخلياً بأنّ اللعبة تعاني في عملية التطوير في مارس من العام الحالي ولكنّ مشاكل محرّك التطوير جعلت مساعدة الفرق الأخرى في عملية التطوير مهمة صعبة.

بحسب Henderson فإنّ EA كانت تبحث عن الأفكار الرائجة وذلك سبب اختيار التوجّه إلى ألعاب قتال الحلبات في البداية وهو أحد الأسباب الأساسية لمشكلة اللعبة ولكن يبدو بأنّ EA لم تتعلّم من هذا الخطأ لأنّ مصادر Henderson تشير إلى أنّ اللعبة التالية من Battlefield ستكون لعبة Hero Shooter بشكل مشابه للعبة Apex Legends ويبدو بأنّ Vince Zampella و Macus Lehto اللذان تمّ توكيلهما مؤخراً بالعمل على السلسلة معجبان بهذه الفكرة.

Henderson أشار إلى أنّ الخطط ليست نهائية في الوقت الحالي وسنرى ما إن كانت EA ستغيّر رأيها قبل أن تقدم على تغيير توجّه السلسلة من جديد.

شارك هذا المقال ()