تقنية Super Resolution من شركة AMD و التي تأتي من ضمن باقة تقنيات FidelityFX الرسومية من الشركة تعمل على تشغيل الألعاب بدقة عرض أقل من الحقيقية و رفع دقة الصورة عن طريق خوارزميات معالجة الصور دون الاعتماد على عتاد مخصص مثل الDLSS و إن كانت النتائج أقل جودة بطبيعة الحال.

لاحظنا أن التقنية حظيت بإقبالٍ واسع منذ توفرها و الآن نتوقع وصولها إلى عدد ضخم من الألعاب لأن المطورين سيتمكنون الآن من تدشينها في الألعاب التي تستعمل محرك التطوير آنريل 4 عن طريق وصلة إضافية (plug in) للإصدار 4.27 من المحرك. هذا يعني أن التقنية ستبدأ بالانتشار حتى بين المطورين المستقلين في الفترة القادمة.

شارك هذا المقال ()