كاميا

Scalebound هي لعبة الأكشن التي كان يعمل عليها فريق التطوير الياباني “بلاتنوم غيمز” لجهاز مايكروسوفت Xbox One و التي قامت مايكروسوفت بإلغائها مما تسبب بضجة كبيرة بين جمهور اللاعبين. اللاعبون انقسموا طويلًا في توزيع اللوم بين كل من بلاتنوم و مايكروسوفت على إلغاء المشروع. من خلال سلسلة مقابلات كاميا كرونكلز، اعتذر مصمم الألعاب الشهير عن مشاكل سكيلباوند لمايكروسوفت. كاميا أكّد أن المشروع كان طموحًا جدًا على صعيد الرسوم و بلاتنوم لم يملك الخبرة الكافية للتعامل مع تحديات المشروع:

كان التحدي كبيرًا لبلاتنوم غيمز. كنا نعمل ببيئة غير معتادة لنا. كنا نعمل على محرك انريل و كنا نفتقد إلى الخبرة اللازمة لبناء مشروع بخواص أونلاين. العوائق التي كان علينا تجاوزها كانت كبيرة جدًا. لم يكن لدينا الخبرة الكافية و لم نتمكن من تجاوز الحائط، و كانت النتيجة كما كانت.

أتوجه بالاعتذار إلى اللاعبين الذين كانوا يتطلعون قدمًا لتجربة اللعبة، و بالأخص أنا آسف لمايكروسوفت التي وضعت ثقتها فينا كشريك تجاري. أنا أعتذر كمصمم ألعاب و كعضو في بلاتنوم غيمز.

لنأمل أن يتجاوز الطرفان هذه الخلافات و أن يعملا معًا في المستقبل من جديد.

شارك هذا المقال