قمنا بالأمس بحضور حدث خاص لاستعراض لعبة WWE 2K22 و التي وجهت لنا دعوة رسمية له من قبل شركة 2K، و تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة التي تخص اللعبة التي ينتظرها عشاق المصارعة.

الجزء الجديد من سلسلة المصارعة الشهيرة يأتي لنا العام القادم بتغييرات جذرية عدة، مثل تطويرها على محرك لعب مطور، فنرى تصاميم المصارعين بدقة عالية جدا و كأنهم حقيقيين من ناحية تحريكهم و تفاصيل أجسامهم و أشكالهم، خصيصا خلال اللعب. ستلاحظ كل ركلة و كل ضربة و كأنها شبه حقيقية بسبب الرسوميات المطورة، و التي أعطتنا انطباع أفضل مقارنة بالنسخ الماضية.

و تم إعادة النظر على التحكم باللعبة و تعديله، بحيث أن يكون سهل و سلس أكثر من السابق، و بنفس الوقت سيسمح بالقيام بحركات معقدة تتطلب درجة مهارة عالية.

و تم إضافة أطوار جديدة في WWE 2K22 ستثير إعجاب عشاق السلسلة و محبي المصارعة. طور WWE 2K Showcase يجلب لنا لحظات أيقونية مع نجوم المصارعة المحبوبين في الماضي الجميل. ثم هناك طور MyGM الذي يضعك في منصب مدير تنفيذي مثل فينس مكمان، و لديك القدرة على إقامة مباريات بين نجوم المصارعة وإدارة عقودهم.

أيضا من الأطوار التي عرضت لنا في هذا الاستعراض هو طور MyRise ، حيث تعيش دور نجم المصارعة المفضل لديك من البدايات البسيطة و حتى أن يصبح أسطورة. و إن كنت ترغب بطور يسمح لك بتكوين فرق أسطورية على غرار DX و NWO ، فيمكنك ذلك عبر إدارة و تطوير نجوم المصارعة في طور MyFaction.

وهذه الأطوار فقط جزء من الأطوار التي ذكرت في الاستعراض، حيث سنرى عودة Creation Suite الذي يسمح لك بتصميم مصارعك الشخصي بشكل تفصيلي أكثر، و هناك عودة طور Universe Mode أيضا.

كانت هذه مجرد رؤوس أقلام و نتطلع إلى اكتشاف تفاصيل أكثر عن WWE 2K22 في شهر يناير القادم.

شارك هذا المقال