السلام عليكم. عدنا مجدداً كما تعودنا كل أسبوع لنستعرض سوية الجديد على متجر PlayStation Store. بالتأكيد يجب أن نبدأ مع أكبر إصدارات الأسبوع Battlefield 3، اللعبة التي طالما وصفت بالعدو اللدود لسلسلة Modern Warfare. إن كنت أحد الأشخاص النادرين الذين لم يقتنوها حتى الآن، فقد حانت فرصتك أخيراً.

طابع هذا الأسبوع يأخذ الأجواء الـ”هالوينية”، وذلك مع اقتراب نهاية الشهر والتي توافق يوم الـHalloween السنوي في الغرب. لذلك نرى صدور لعبة inFamous: Festival of Blood الفرعية في السلسلة، والتي فيها العديد والعديد من مصاصي الدماء! هنالك كذلك تخفيضات متعددة على ألعاب “هالوينية” كثيرة، مثل Limbo و Festival of Blood و Protoype وغيرها العديد. التفاصيل في الصفحة الثانية.

أحد الإصدارات الكبيرة كذلك هي PixelJunk SideScroller، أحدث إصدارات السلسلة، تجدون المزيد من المعلومات عنها بالأسفل. ولمحبي ألعاب الـPSone الكلاسيكية، فيسعدني أن أن الجزء الأول من Silent Hill قد وجد طريقه إلى المتجر أخيراً، فاستمتعوا.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.
 

ألعاب PS3

 

inFamous 2: Festival of Blood

مصاصو الدماء احتلوا مدينة New Marais، و Cole، الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ المدينة، أصابته العدوى! يجب عليك القضاء على رؤساء مصاصي الدماء قبل انتهاء اليوم لإنقاذ نفسك وإلا ستفقد روحك للأبد. يبدو أنها اللعبة المثالية للهالوين. يذكر أن اللعبة مستقلة بذاتها، أي أنك لن تحتاج لامتلاك inFamous 2 لتشغيلها.


 

PixelJunk SideScroller

استمتع بالمعارك الفضائية في لعبة الـShoot-’em-up هذه التي تتميز بسرعتها وألوانها الرائعة. العديد من المركبات والأسلحة بمظهر خلاب وجميل تتعارك بين النجوم بطريقة كلاسيكية. اجمع النقاط وحطم أرقام أصدقائك القياسية لتصبح الأفضل! شاهدوا الفيديو بالأسفل.


 
 

ديموات PS3

Ratchet & Clank: All 4 One

على غرار معظم ألعاب Ratchet & Clank الماضية، فإن All 4 One تركز على اللعب التعاوني بين 4 لاعبين سواءً على الشبكة أو محلياً. اللاعب يتحكم بأحد الشخصيات الأربعة Ratchet و Clank و Quark و Doctor Nefarious خلال أحداث A Crack in Time ليساعدوا بعضهم البعض في النجاة من أحد تجارب Doctor Nefarious.

شارك هذا المقال ()