لا شك أن هناك شركات ألعاب تركت بصمة على هذه الصناعة، ومن هذه الشركات Rockstar، فقد كانت قدمت ثورة عندما أطلقت GTA III قبل عشر سنوات، و منذ ذلك الحين و هي تحاول أن تقدم أفضل الألعاب و آخر هذه الألعاب كان Red Dead Redemption، لكن و مع اقتراب صدور Max Payne و GTA V في الأفق أصبح عشاق السلسلة يخشون أن تركز الشركة على عناوين سبق لها أن وضعت أساسات قوية لها.

اليوم جاء الرد الشافي من شركة التطوير حول هذا الأمر تحديداً، و أكدت أنها ستركز في المستقبل على العناوين الجديدة، فقد صرح دان هاوسر لمجلة Dengeki اليابانية بالتالي:

أعتقد أننا سنستمر مستقبلاً بالعمل على كل ما هو جديد، ألعابنا حتى اللحظة كانت مختلقة عن أي نوع من الألعاب متواجد عند صدور أي لعبة، نحن قمنا بتقديم أنواع جديدة من الألعاب عندما أطلقنا سلسلة مثل GTA، حيث أننا لم نعتمد على شهادات الآخرين في الصناعة عندما كنا نعمل على السلسلة.

كل ما قمنا به هو أننا استمررنا بالعمل مع نفس الفرق و نفس الأشخاص الموهوبين، ليس فقط شخص أو شخصين إنما كل العاملين في روك ستار ساهم، و هذه النقطة أجدها مهمة جداً.

سام “مؤسس الشركة مع هاوسر” يقول دائماً أن المستهلكين يرون أن الألعاب يجب أن تكون ممتعة كي يدفعوا 50 دولار مقابلها، إلا إن جهودي تركزت على تقديم لعبة جيدة و الباقي كان تحصيل حاصل، حيث إذا قمنا بتصميم ألعاب نريد أن نلعبها نحن أعتقد أن الآخرين سيريدون أن يشتروها.

توقعوا الكثير من الشركة خلال العام القادم حيث أن Max Payne 3 ستصدر بداية العام و ربما تلحق بها GTA V في موسم أعياد 2012.

شارك هذا المقال