مخرج God of War السابق ليس معجباً بتصميم Metroid Dread

لعبة Metroid Dread صدرت مؤخرا على جهاز الننتندو سويتش وكأول لعبة جديد لعنوان ميترويد الكلاسيكي من ننتندو بالبعد الثاني منذ سنوات طويلة و تأتي اللعبة بتعاون ما بين ننتندو وفريق التطوير الإسباني MercurySteam.

الأن تأتي تقارير جديدة بأن سياسة الفريق الداخلية كانت مشكلة كبيرة للعاملين بالفريق، فمن سياسات الفريق بأن أي موظف لم يعمل على مشروع لعبة Metroid Dread لمدة 25% من فترة تطوير المشروع لن يظهر أسمه ضمن قائمة العاملين على اللعبة بنهايتها! لا ينتهي الامر هنا حيث تحدث موظفين سابقين بأن اللعبة شهدت حذف الكثير من المحتوى من قتالات زعماء ومشاهد سينمائية للقصة وغيرها من الأمور بسبب رغبة الفريق بإصدار اللعبة قبل نهاية الفترة المحددة من شركة النشر وأيضا لسياسة ننتندو الواضحة بعدم الضغط على الموظفين بساعات العمل خارج فترة الدوام الرسمية.

شارك هذا المقال