مرحباً بكم أعزائنا القراء معنا اليوم في التحديث الأسبوعي لمتجركم الرقمي المفضل PlayStation Store. هذا الأسبوع نشهد إصدار عدد من الديموات لألعاب قوية مثل Sonic Generations و Need For Speed: The Run وغيرها.

كذلك هذا الأسبوع، تصدر العديد من الشركات إضافات متعددة لألعابها وأهمها هي أولى إضافات Deus Ex: Human Revolution المسماة The Missing Link. يتواجد كذلك عدد لا بأس به من الألعاب الممتعة للتحميل مثل Worms Crazy Gold و Rocketbirds: Hardboiled Chicken.

نقطة أخيرة يجب ذكرها وهي أن بعض اللاعبين واجهوا بعض المشاكل الغريبة مع Borderlands Game of the Year Edition الأسبوع الماضي، ويبدو أن Sony على دراية تامة بها وقد بدأت بالعمل عليها بالفعل. ستتوفر نسخة جديدة بالكامل من اللعبة هذا الأسبوع، وسيتوجب على من اشتراها أن يقوم بتحميلها مجدداً.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

إضافات ألعاب PS3

Deus Ex: Human Revolution – The Missing Link

The Missing Link هي أولى الإضافات القابلة للتحميل لـDeus Ex: Human Revolution، وهي تحكي قصة Adam بطل اللعبة حينما يستيقظ في مكان مجهول ليكتشف أن جميع الـAugmentations في جسده تم تعطيلها من قبل منظمة Belltower. خلال الأحداث، سيكتشف Adam أسراراً عديدة لم يكن يعرفها حول أحداث اللعبة الأساسية. شاهدوا الفيديو.

 

ديموات PS3

Need for Speed: The Run

The Run هي أحدث أجزاء سلسلة Need for Speed الشهيرة، وتعتبر أضخمها، حيث تحتوي على أكثر 300 كيلومتر من الطرق السريعة، والتي تمر بالعديد من المدن الشهيرة مثل New York و San Francisco و Detroit و Las Vegas و Denver. يذكر أن اللعبة هي أول لعبة لا تصنف كـShooter وتستخدم محرك Frostbite 2 الخاص بـEA. استمتعوا بالديمو الشيق المتوفر الآن.

ٍSonic Generations

Sonic Generations هي احتفال بالذكرى العشرين للسلسلة، ونرى فيها Sonic الجديد يسافر عبر الزمن بالخطأ ليقابل نفسه قديماً. سيتساعد Sonic الجديد والكلاسيكي معاً لإنقاذ أصدقائهم عبر العديد من المراحل الشهيرة في السلسلة وأشهرها Green Hill Zone التي عشقناها في الجزء الأول. الديمو متوفر للجميع الآن، ويمكنكم تحميله.

شارك هذا المقال