Rockstar: سلسلة GTA يمكنها أن تقدم المزيد

لا شك أن Rockstar تمكنت من جعل سلسلة GTA عنصر أساسي و مهم في عالم الألعاب، كيف لا و هذه السلسلة من أحدثت ثورة في ألعاب العالم المفتوح، يكفي أن نشاهد كمية الألعاب التي حاولت أن تقلد السلسلة، بالرغم من أن ألعاب العالم المفتوح لم تعد بالأمر الجديد الآن إلا إن وفقاً لدان هاوسر من Rockstar ما زال هناك الكثير يمكن تقديمه في هذا الصنف من الألعاب:

أعتقد أن هناك أمر مثير للاهتمام في تجربة العالم المفتوح، من الواضح أننا قمنا بتطوير عشرة من هذه العوالم حتى اللحظة إلا إنها لا تشعرني بالملل، فأنا ما زلت أشعر أننا نعمل على المستويات الأولى من هذا الصنف، لكن من يعلم ماذا يمكن أن نفعل مستقبلاً؟

شخصياً آمل أن نقدم عناوين مثيرة للاهتمام خلال العشر سنوات القادمة، هذا هو هدفنا دائماً و أبداً، أنا لست جيداً بالتنبؤ، لذا لا يهمني العنوان الذي أعمل عليه، سواء كان GTA أو  Max Payne أو Red Dead أو Table Tennis، كل ما يهم أن تكون ألعاب جيدة و تقدم تجربة فريدة من نوعها للاعبين.

لو قال لي أحدهم أننا سنتكلم عن هذا الموضوع قبل عشر سنوات لما كنت سأصدق، كنا حينها نتكلم عن Space Invaders و قد كان عمرها في ذلك الوقت 20 أو 30 عام، آمل أن نعمل دائماً على العناوين المثيرة، هذا كل ما يمكنني أن أتمناه حالياً.

يذكر أن Rockstar كانت قد احتفلت مؤخراً بالذكرى العاشرة لصدور GTA III، و في هذه المناسبة ستقوم بنقل اللعبة إلى أجهزة iOS و Android، أما بخصوص العنوان المنتظر GTA V فما زلنا ننتظر الكشف الرسمي عنه.

شارك هذا المقال ()
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.
أحدث التعليقات