جديد Xbox Live هذا الأسبوع

إضافات الألعاب “Game Add-ons”

 

Batman: Arkham City Catwoman Bundle

ستقوم هذه الإضافة بتمكينك من اللعب بشخصية Catwoman في قصة خاصة بها، طبعاً إن كنت اشتريت اللعبة جديدة و استخدمت الرمز الذي يأتي مع اللعبة لكي تحصل على الشخصية فإنك لن تحتاج لهذه الحزمة، حيث أنها مخصصة لمن اشترى نسخة مستعملة من اللعبة و يريد أن يختبر اللعبة بشخصية Catwoman، الحزمة متوفرة منذ أمس على خدمة Xbox Live مقابل 800 نقطة.
http://www.youtube.com/watch?v=b_bYGcCzbkg

Deus Ex: Human Revolution The Missing Link

إن كنت لم تلعب اللعبة بعد فيفضل ألا تقرأ الفقرة التالية كي لا نحرق عليك أي أحداث، لكن إن كنت مهتم بتاريخ صدور الإضافة هذه فهي صدرت بالأمس مقابل 1200 نقطة.

بعد أن تم تعذيب آدم جنسن من عملاء Belltower و تعطيل كثير من تعزيزاته الجسدية، عليه أن يعتمد على قدراته الأساسية فقط كي يهرب من سفينة شحن متجهة إلى مكان غير معلوم، و بينما يحارب من أجل حياته على متن السفينة يكتشف مستوى آخر من المؤامرة التي لم يكن ليشك بها، و بينما آدم يصادق حلفاء غامضين جدد و يقاتل أعداء عديمي الرحمة سيحاول أن يكتشف ماذا حصل في الخفاء أثناء أحداث Deus Ex: Human Revolution.

Mercury Hg

لمن لا يعرف اللعبة فهي لعبة ألغاز صدرت على الأجهزة المنزلية مبنية على جزأين سابقين تم صدورهما على جهاز PSP، اللعبة بخسة الثمن و تستحق التجربة لمن يحب هذا النوع من الألعاب، إن كنت من عشاق Labyrinth فأكيد أن هذه اللعبة ستعجبك و قد تحصلت على إضافة جديدة، هذه الإضافة ستصدر اليوم مقابل 160 نقطة.

حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.
أحدث التعليقات