بعد الكشف عنها من خلال حدث بلايستيشن الأخير، قدّمت شبكة IGN الكثير من التفاصيل حول مشروع لعبة المغامرة الضخمة God of War Ragnarok و المنتظرة بشوق من جمهور اللاعبين من خلال لقاءٍ مع مخرج اللعبة Eric Williams:

– الأحداث لا تبدأ مباشرة بعد نهاية إصدار 2018.
– هناك تطور كبير طرأ على الشخصيات و ستكون العلاقة ديناميكية للغاية بين كريتوس و آتريوس مع الكثير من التطور.
– الكشوفات التي وقعت في نهاية إصدار 2018 و الأسئلة التي طُرِحَت آنذاك تلعب دورًا أساسيًا في قصة راغناروك.
– سيكون هناك لحظات من الحياة اليومية في اللعبة، تلك اللحظات الهادئة مثل بداية الجزء الأول و التي تُبلور العلاقة بين كريتوس و آتريوس، كوري بارلوغ مخرج إصدار 2018 يتفق مع هذه الرؤية أيضًا.
– الجزء الثاني من السلسلة و عوست اوف سبارتا من الألعاب المفضلة للمخرج و هي ألعاب تبني على أجزاء سابقة و تقدم تجربة موسعة جدًا و هو يرغب بتقديم تجربة مشابهة مع إصدار راغناروك.
– آتريوس يمكنه مساعدة كريتوس أكثر من السابق و لذلك كان من الواجب تطوير هجمات الأعداء أكثر و هناك أدوات جديدة في اللعبة ستكون مفيدة للغاية في المعارك.
– هناك بعض العناصر العامودية في القتال الذي لن يكون أفقيًا بالكامل فحسب كما هو الحال في الجزء الأول، و لكن كل إضافات اللعب و محاولات التنوع مدروسة بعناية لتخدم التجربة الكلية و لا يوجد شيء عشوائي.

God of War Ragnarok قادمة للبلايستيشن4 و البلايستيشن5.

شارك هذا المقال