– طور اللعب التعاوني ومشاركة النصر مع الأصدقاء

طبيعة مهام لعبة Far Cry 6 متوافقة بشكل مثالي مع اللعب التعاوني، اللعب مع صديق بشكل متوافق تماما مع ألعاب العالم المفتوح من تنقل و استراتيجيات، اختطاف دبابة، على سبيل المثال، هو سيناريو يكون فيه اثنان أفضل من واحد: أحدهما في مقعد السائق والآخر على البرج.

مع تنوع الأعداء تتطلب النماذج الأصلية والتسلسلات الهرمية للعدو أن ينادي اللاعبون بعضهم البعض عند تعرضهم للضغط ومساعدة بعضهم، وتحديد التهديدات الأكبر أثناء صد المدفع. نظرًا لأن المواقع يمكن أن تكون على ارتفاع عدة طوابق، أو تحت الأرض في أنفاق المتاهة، فإن الحفاظ على الاتصال أمر بالغ الأهمية، في حال وجد أحد الأصدقاء نفسه في حاجة إلى دعم طارئ. يمكن اللعب بالحملة بأكملها في وضع تعاوني، حيث تسجل اللعبة تقدم كلا المشاركين.

– ذكر أو أنثى ، الخيار لك … ويمكن تغييره

يمكن للاعبين أن يختاروا خوض اللعبة بشخصية ذكر أو أنثى لـ”داني” في اللعبة، مع الاختلاف الوحيد هو جنسهم، يظل الحوار والسلوك جميعها متطابقة بين الأثنين. الأعداء والحلفاء يستجيبون لداني بنفس الطريقة، سواء أكان رجلاً أم امرأة، لذلك يعتمد الأمر حقًا على حالتك المزاجية.

– اللطيف والمجنون والقبيح

داني يأتي بحيازة حيوانات غريبة مساعدة بالمغامرة، كلهم متعطشون للدماء! هدية مبكرة من “كورتيز” هي التمساح “Guapo” الذي يقضم بإخلاص الأعداء لقتلهم ببطء، أو لكسب داني الوقت الكافي للتفكير تحت الضغط. أو بإمكانك استخدام “Chorizo” وهو كلب محبوب ظريف بشكل أساسي كإلهاء مما يتيح لداني فرصة القيام بعملية إنزال خلسة بينما يكون الحراس مفتونين مؤقتًا.

في هذه الأثناء، يعتبر الديك Chicharrón آلة قتل تم تربيتها من أجل التدمير. يفقد الديك عقله قليلاً، وغالبًا ما يكون غير مدرك لما يحيط به. بينما يهاجم Chicharrón، يتخلص داني من أي أشرار بالمنطقة! في المقابل، يقود “Danilo” البجع داني إلى الكنوز… على الرغم من أن الأمر يتطلب خبيرًا في الملاحة لتتبع الطائر أثناء طيرانه وقيادته.

– أسرار الجزيرة: البحث عن الكنز القديم

بينما يركز داني على تحرير يارا من نظام الديكتاتور كاستيلو، يكشف الاستكشاف العميق بجزيرة Yara أسرارًا قديمة يبدو حتى الرئيس كاستيلو غير مدرك لها تمامًا. بقايا الـ”Triada” هي قطع أثرية لا يجب على داني أن يعثر عليها فحسب، بل يجب أن تثبت قيمتها بما يكفي لاستخدامها. يقال إنها منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء الجزيرة، مما يجبر اللاعبين على بذل أكبر قدر ممكن من الجهد في قراءة الخرائط والملاحة والرشاقة اللازمة للوصول إلى مواقع غامضة. تم تأمين بعض الآثار في الكهوف على الرغم من أن الضوء الخافت يسبب الارتباك. البعض الآخر يتضمن حل الألغاز م مواجهة صيادين بالعالم الطبيعي.

– داني: بطل العالم المفتوح

يتم تعزيز ذكاء داني الطبيعي وقوته وخفة حركته من خلال معدات متخصصة، بدءًا من الهواتف الذكية منخفضة القدرات “التي يمكن استخدامها ككاميرا استهداف”، إلى الخطاف والبدلة المجنحة.

من خلال الخبرة المكتسبة من عدد لا يحصى من الأهداف التي تم تحقيقها، اكتسب داني إمكانية الوصول إلى أدوات وأسلحة أكثر قوة وفعالية والمعدات للاستعداد لمواجهة تحديات أكبر. هذا يجعل داني الصورة المثالية للانخراط في القتال و المواجهة أو البحث عن أكثر نقاط الوصول كفاءة إلى أي موقع. في حين أن تضاريس Yara الجبلية والمدن والقرى المتداعية تبدو مخيفة في البداية، أصبح داني في النهاية سيدًا لكل ما تم اكتشافه، مستمتعًا بإحساس هائل بالقوة والإنجاز.

تاريخ 7 أكتوبر القادم سيكون موعدنا مع لعبة Far Cry 6 كواحدة من أقوى إصدارات هذا العام ومن الألعاب المرشحة للكثير من الجوائز بمختلف التصنيفات.

شارك هذا المقال