حصلت لنا فرصة رائعة لإجراء لقاء حصري على مستوى الشرق الأوسط مع السيد Yasuhiro Kitao من فورمسوفتوير ، حيث تحدثنا عن اللعبة المنتظرة Elden Ring و حصلنا على معلومات مهمة لا يمكن تفويتها. لكن قبل ذلك لا تنسوا قراءة انطباعاتنا المفصلة عن أسلوب اللعب في اللعبة عبر هذه المقالة.

و الآن لنبدأ المقابلة.

محمد: كيف سيكون نظام التنقل في العالم المفتوح في اللعبة ، هل سيكون هناك نقاط حفظ أو شيء شبيه بالبون فاير كما في أجزاء السلسلة القديمة ، حيث الجلوس عنده يقوم بأحياء جميع الأعداء في المنطقة؟

كيتو: سيكون هناك مناطق تدعى Sights of Lost Grace ، هذه تمثل الـ Bonfire الخاص بهذه اللعبة. بمجرد اكتشاف و زيارة منطقة من هذه المناطق ، يمكنك التنقل السريع لها في أي وقت و من أي مكان.

فعلنا ذلك لأننا نريد أن نخفف الضغط على اللاعب و إزالة عائق الحاجة لقطع مسافات طويلة من غير ضرورة في بعض الأحيان.

و هنا قمنا بتقديم فكرة جديدة أخرى على السلسلة، و هي نقاط Check Point قمنا بتسميتها Retry Point ، و ستكون موجودة بالقرب من أماكن تواجد أعداد ضخمة من الأعداء، في حال رغبت بهزيمتهم لكنك قتلت ، فستملك الخيار للعودة من هذه النقطة بدلا من Sights of Lost Grace بعيدة عن مكانك.

الراحة عند نقاط Sights of Lost Grace ستقوم بإعادة شحن دواء العلاج الخاص بك، لكن لا نريد أن توقف استكشافك و تجولك في العالم كل مرة لتعود لنقطة حفظ و تشحن علاجك كل مرة. لذلك قمنا بإتاحة خيار آخر، فكل مرة تهزم فيها عدد من الأعداء (مثلا 3-5 أعداء)، ستقوم اللعبة بشحن دواء العلاج الخاص بك.

اللعبة تحتوي على نظام ديناميكي للحالة الجوية و هذا سيساعدك على القضاء على الأعداء بشكل متخفي.

محمد: هل عالم اللعبة مفتوح بالكامل من البداية؟ و نستطيع الذهاب في أي اتجاه و دخول أي منطقة نريدها؟

كيتو: لن تتمكن من الذهاب لآخر دنحن من البداية.

نقطة البداية ستكون متشابهة لكل اللاعبين، حيث ستدخل المرحلة الكلاسيكية Stone Viel ، و بعدها تنطلق لتكتشف أماكن أكثر.

لكن وجب التنبيه، لست مضطرا لإنها جميع مراحل Legacy Dungeon الكلاسيكية لإنهاء اللعبة. بعضها سيكون خياريا، و بعضها سيكون له متطلبات معينة كي تتمكن من الدخول اليه.

محمد: هل سيكون هناك طريقة نعرف من خلالها ما هي الدنجنز أو المراحل التي قمنا بإنهاء إكتشافها على الخريطة؟

كيتو: عليك بالاعتماد على وضع دبوس و ملاحظات على خريطتك الأساسية لتعرف الأماكن المهمة و التي تريد العودة إليها أو انتهيت من إكتشافها.

محمد: ماذا عن المهام الجانبية، هل يمكننا أن نتوقع وجود مهام جانبية أكثر و أطول بحكم وجود العالم المفتوح و ضخامة اللعبة مقارنة بالسابق؟

كيتو: نعم بكل تأكيد، يوجد مهام جانبية عديدة و شخصيات يمكن اكتشافها و الوصول اليها و التفاعل معها.

سيكون هناك مهام جانبية مطولة، حيث سيكون للمهمة عدة مراحل و أيضا تشعب في المسارات.

ستكون المهام مثيرة للإهتمام و توصلكم الى مناطق جديدة و أدوات كذلك.

لن يكون هناك مهام بسيطة مثل “اذهب و أحضر لي الشيء الفلاني”، أو المعروفة بـFetching Quests.

شارك هذا المقال ()