في مقابلة جديدة مع Shawn Layden الرئيس السابق لاستديوهات البلايستيشن، تحدّث Layden عن نموذج العمل الذي تتبعه خدمة الـXbox Game Pass وهو يرى بأنّ نموذج العمل غير فعّال حتى الأن.

Layden يرى بأنّ إصدار لعبة ضخمة تكلّف 120 مليون دولار لتطويرها لخدمة يدفع مشتركوها 9.99 دولار شهرياً يعني حاجة الخدمة إلى 500 مليون مشترك قبل بدئها بتحقيق الأرباح ولهذا فإنّ الخدمة في البداية ستتسبّب بالخسائر في سبيل توسعة قاعدتها الجماهيرية وهو يرى بأنّ لا أحد في الوقت الحالي يعلم الطريقة المناسبة لجعل نموذج العمل الخاص بالخدمة فعالاً.

شارك هذا المقال ()