في مقابلة جديدة مع IGN، تحدّث Roman Campos-Oriola المخرج الإبداعي لريميك لعبة الرعب الشهيرة Dead Space عمّا يرغبون بإضافته إلى التجربة وقد ذكر بأنّه يرغب بتوفير بعض الخيارات التي تجعل اللعبة قابلة للوصول إلى شريحة أكبر من اللاعبين خاصةً وأنّ الجزء الأوّل كان مليئاً بلحظات مليئة بالرعب والتوتّر.

Roman يرغب أيضاً بتوفير الخيارات التي تجعل اللعبة قابلة للعب من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لم يتسنى لهم خوض التجربة الأصلية، الريميك لا زال في مرحلة مبكّرة من عملية التطوير ولا توجد نافذة للإصدار في الوقت الحالي.

شارك هذا المقال