ربما يكون مصطلح “مترويدفينيا” هو أكثر مصطلح يتكرر باستمرار بين المُطوّر المستقل و ألعابه و هو صنف الألعاب الأكثر تأثيرًا على المطورين المستقلين، التسمية تأتي من سلسلتي مترويد و كاسلفينيا، سلسلة مترويد من شركة ننتندو اليابانية كانت هي السباقة إلى ابتكار هذه الجنرا العريقة في عالم الألعاب و نحن موعودون بالحصول على أحدث إصداراتها Metroid Dread على الننتندو سويتش هذا العام. الصفحة الرسمية للعبة استعرضت تحسينات عديدة ستطرأ على نظام الخريطة فيها و هي كما يلي:

– Icon Highlight و تُتيح هذه الخاصية إظهار جميع الأيقونات المتشابهة على الخريطة في نفس الوقت.

– Marker : يُمكن للاعبين تحديد 6 مواقع مختلفة تثير اهتمامهم على الخريطة بعلامات خاصة ذات ألوان مختلفة، هذه العلامات ستظهر على الخريطة المصغرة أثناء اللعب.

– Zoom: خاصية التقريب التي تسمح بتقريب الصورة و تكبيرها لجزئية محددة من الخريطة.

– Hidden item hints: الأماكن اللامعة على الخريطة تُشير إلى احتمالية وجود أشياء مخفية فيها.

– Expand the minimap: بإمكان اللاعب توسيع عرض الخريطة المصغرة أثناء اللعب بضغطة زر من أجل رؤية أفضل دون أن يلجأ إلى فتح الخريطة الكاملة.

اللعبة تصدر في الثامن من أكتوبر القادم.

شارك هذا المقال