Horizon Zero Dawn

هناك استوديو آخر من فرق تطوير سوني للتسلية التفاعلية اشتهر بالمستوى التقني المُتقدّم لألعابه منذ سنواتٍ طويلة و هذا الاستوديو هو فريق التطوير “غيوريلا” و الذي أبهر العالم بمستوى رسوم لعبة التصويب Killzone بجزئها الثاني على البلايستيشن الثالث، هذا الاستوديو وضع كل خبراته و تجربته مع عتاد البلايستيشن4 و وظفها لتقديم لعبة عالمٍ مفتوح تنافس في جودة رسومها الألعاب الخطية و هي هورايزون زيرو دون.

حتى كوجيما المصمم الياباني الشهير أقر بعبقرية الاستوديو و استعار التكنولوجيا الخاصة به في لعبة Death Stranding، و ما يُميز هورايزون هو الدقة الكبيرة في نماذج الشخصيات و كذلك التفاصيل متناهية الدقة للآليات الضخمة بمعدنها اللؤلؤي اللماع. دعنا نكن صريحين، ليس هناك تفاعلٌ حقيقيٌ مع البيئة في هورايزون و هذه نقطة ضعف لرسوم اللعبة مقارنة مع بعض الألعاب الأخرى في القائمة لكن المظهر العام مبهر جدًا و من الأفضل في الجيل الماضي بكل تأكيد.

شارك هذا المقال