نعود معكم مجدداً هذا الأسبوع مع التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation Store الأوروبي. هذا الأسبوع نرى كمية جيدة من ألعاب الـPS3 تجد لها مكاناً على الشبكة للتحميل، ومنها Castlevania: Harmony of Despair و Resident Evil 5 Golden Edition و Warhammer 40,000: Space Marine. كذلك نرى تخفيضات هائلة لمحتويات سلسلة Call of Duty تجدون تفاصيلها في بداية الصفحة التالية.

بالإضافة لذلك، فقد صدرت الإضافة الأولى لـResistance 3 حالياً والتي تسمى Survival Pack، وكذلك إضافة Dragon Age II المسماة Mark of the Assassin.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية.

 

إضافات ألعاب PS3

Resistance 3 – Survival Pack

أولى إضافات Resistance 3 صدرت اليوم تحت اسم Survival Pack. الإضافة تقدم طوراً جديداً للعبه اسمه Invasion، والذي يتطلب من اللاعبين السيطرة على عدة “نقاط” استراتيجية حول الخريطة، حيث تكسب المزيد من النقاط كلما سيطرت عليها لوقت أطول. بالإضافة لهذا الطور، فهنالك كذلك عدة شخصيات جديدة متضمنة في الحزمة، وجميعهم مقتبسون من الشخصيات الموجودة في طور القصة، وكذلك ثيم للـPS3.

 

Dragon Age 2 – Mark of the Assassin

إضافة Mark of the Assassin تقدم شخصية جديدة اسمها Tallis، والتي هي تصنف كـElf Assassin. الشخصية الجديدة التي تمثل صوتها Felicia Day سوف تساعدك كي تتسلل منطقة جديدة اسمها Kirkwall لتسرق قطعة أثرية ثمينة.

شارك هذا المقال