طالب العديد من اللاعبين على مرّ السنين بأن يقوم فريق التطوير FromSoftware بتقديم مستويات للصعوبة في ألعابه التي استهدفت المحترفين والباحثين عن التحدّي بشكل عام ولكنّ فريق التطوير لا يحبّذ هذه الفكرة ومع ترقّبنا للعبة الفريق التالية Elden Ring، تحدّث Hidetaka Miyazaki الاسم الشهير في الفريق عن الصعوبة في Elden Ring وكيف ستختلف عن إصدارات الفريق السابقة في مقابلة جديدة.

بحسب Miyazaki فاللعبة لن تقدّم مستويات للصعوبة ولكن بسبب عدد من العناصر المختلفة ستكون التجربة أسهل من إصدارات الفريق السابقة وستكون مقاربة للصعوبة من Dark Souls 3 والسبب هو عالم اللعبة المفتوح والحرية التي يتم تقديمها للعبة في كيفية التعامل مع المناطق والقدرة على تفادي بعض مواجهات الزعماء كما أنّ القدرة على التسلّل واستدعاء الأرواح يجعلان من بعض المواجهات أقلّ صعوبة.

Elden Ring قيد التطوير للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني والـ21 من يناير من العام القادم هو موعد الإصدار.

شارك هذا المقال