أعلنت كومبايل هارت عن مشروعها القادم مع كيجي اينافوني الجديد بإسم Attouteki Yuugi Mugen Souls التي ستكون لعبة RPG على جهاز PS3.

ستدور اللعبة حول قصة فتاة تدعى Shu Shu Infinite تملك قدرة خاصة تستطيع بها تحويل شكلها وشخصيتها، تقضي وقتها بالتنقل حول العالم وتسرق السفن، وهي تطمح للوصول إلى عالم يسمى Nanayokai وهو عبارة عن عالم يتغير في كل يوم إلى عالم جديد كليا مع بطل خاص به وأعداء خاصة بها.

G Castle هي السفينة التي سرقتها Shu Shu Infinite وأعادت تشكيلها من جديد، هي القاعدة الأم في اللعبة، والتي ستقوم فيها بصنع الشخصيات وإضافة التعديلات عليهم من شعر وصوت و غيرها ، وستكون الشخصيات مبنية على Selfy Town.

أثناء القتال، سوف تتمكن من عمل أضرار بأرقام خيالية وتركيب سلسلة ضربات متواصلة بشكل كبير، إحدى اللقطات أظهرت كومبو مركب من 9356 ضربة متتالية بمعدل ضرر 99999999  بالضربة الواحدة، إذا مجموع الأضرار أصبح 933278156872 نقطة من معيار طاقة الخصم !!!!!!

تستطيع أيضا Shu Shu وباقي الفريق بتكوين برج -أتوقع يقفون فوق أكتاف بعضهم البعض- ثم يتجهون إلى الوحش ويقومون بالإلتفاف عليهم وحولهم لإصابة كل ما في طريقهم.

ستصدر اللعبة في مارس 2012 على جهاز ps3 كما ذكرنا بسعر 7,329 ين للنسخة العادية و 9,429 ين للنسخة الخاصة التي تحتوي قرص DVD إضافي ومجسمات Nenodroid Puchi.

شارك هذا المقال