عانت Halo Infinite من تأجيل طويل بعد أن كانت مقرّرة للصدور كلعبة إطلاق لأجهزة الـXbox Series X|S نهايات العام الماضي نتيجة إحباط الجماهير من استعراض اللعب الخاص باللعبة ونسمع اليوم العديد من التفاصيل حول فريق التطوير والعملية التي مرّت بها اللعبة من قبل Eric Lin المطوّر السابق في 343 Industries والتفاصيل كانت كالتالي:

  • المطوّر يرى بأنّ المنتج النهائي سيكون رائعاً، القصة تحسّنت بشكل ملحوظ وتجربة اللعب غنية أكثر، فترة التطير كانت طويلة جداً ولكنّ المطوّر يشير إلى أنّ اللعبة لن تكون تجربة عظيمة أو تحفة فنية على حسب قوله.
  • الفريق الإداري كان طموحاً جداً حيث رغبوا في جعل Halo Infinite تجربة ذو عالم شبه مفتوح ممّا قاد إلى تغييرات كبيرة في محرّك التطوير مما قاد إلى الحاجة للعمل على تطوير اللعبة والمحرّك في نفس الوقت وهو أمر قاد إلى بعض العوائق بادئ الأمر ولكنّ الوضع تحسّن مع مرور الوقت.
  • استعراض اللعبة كان كارثياً لأنّ العديد من خصائص محرّك التطوير لم يتم إستخدامها بالكامل في ذلك الوقت.
  • العديد من الأفكار الأصلية للعبة تمّ حذفها لعدد من الأسباب وهنالك أفكار تمّ العمل عليها لسنوات ولكنّنا لن نراها.
  • العاملون في الفريق يبذلون قصارى جهدهم في العمل وهنالك العديد من الأيام التي يعمل فيها المطوّرون حتى ساعات الصباح الباكرة.
  • المطوّر يعمل الأن في Certain Affinity وهو سعيد لمغادرته 343 Industries.
شارك هذا المقال