إطلاق Cyberpunk 2077 كان ناجحاً على الصعيد التجاري ولكن ليس النقدي فقد عانت اللعبة من العديد من المشاكل التقنية على الأجهزة المنزلية وكانت غير قابلة للعب على أجهزة الجيل الماضي ممّا تسبّب بخسارة CD Projekt Red لثقة العديد من اللاعبين.

مصمّم المهمات خلف اللعبة Pawel Sasko قام بتجربة اللعب من خلال بث مباشر على تويتش وتحدّث نهاية البث عن الحالة التي صدرت عليها اللعبة والإنتقادات التي طالت المطوّر حيث ذكر بأنّ الفريق كان طموحاً جداً وهو لا يشعر بأنّ اللاعبين والإعلاميين قادرون على فهم صعوبة تطوير هذه اللعبة بالكامل.

على كل فإنّ Sasko يرى بأنّه من حق اللاعبين المطالبة بألعاب رائعة والفريق يبذل قصارى جهده لجعل Cyberpunk 2077 التجربة التي كانوا يطمحون لتقديمها.

شارك هذا المقال