Call of Duty: Warzone حقّقت الكثير من النجاح عند صدورها العام الماضي ولا زالت تواصل تحقيق الإنجازات العديدة وقد علمنا بأنّها وصلت مؤخراً إلى حاجز الـ100 مليون لاعب وهذا النمو الضخم للعبة نتج عنه نمو في فريق التطوير Raven Software والذي قام بالرفع من وتيرة التوظيف في الفترة الأخيرة.

المخرج الإبداعي في الفريق Amos Hodge تحدّث في مقابلة حديثة عن الوتيرة الجنونية لعملية التوظيف وكيف أنّ الفريق لديه أفكار كثيرة لا يمكنه العمل على جميعها، تقديم المحتويات الجديدة بوتيرة ثابتة هو عنصر أساسي من نجاح أي لعبة تتبع مفهوم الألعاب كخدمة ولكن يبدو أنّ Raven Software لا يعاني من شح في الأفكار بل في الأيدي العاملة التي ستعمل على هذه الأفكار.

شارك هذا المقال