تحقق لعبة Call of Duty: Warzone نجاحات ضخمة جدا على الهواتف الذكية بنظام الباتل رويال و قد كسرت حاجز 100 مليون لاعب بالفعل. Call of Duty: Warzone تتحول إلى 1984 في الموسم الثالث و شركة آكتفيجن بليزارد تُشاركنا التفاصيل من خلال بيان إعلامي:

Call of Duty®: Black Ops Cold War الموسم الثالث ينطلق اليوم كأكثر محتوى مجاني طموح توَفّر في تاريخ Call of Duty. يمثّل الموسم الثالث احتفالًا كبيرًا فيCall of Duty: WarzoneTM، حيث تخطى عدد اللاعبين 100 مليون لاعبٍ منذ إطلاقها العام الماضي. اللعبة المجانية، تجربة الباتل رويال المجانية للجميع التي يعرفها ويحبها معجبوها، تحصل على أكبر تحوّل حتى الآن، مُسافرة بالعودة إلى 1984 والحرب الباردة.

Warzone الجديدة تقدّم تغييرات ضخمة، منها مناطق جديدة ومعاد تصوّرها، خيارات لعب جديدة وتحسينات عميقة عبر الخريطة كاملة وتقريبا كل مبنى، سطح وغرض تم تعديله ليوفّر تجربة أكثر سلاسة. أما في Black Ops Cold War، خلال الموسم الثالث سيخوض اللاعبون تجربة خرائط وأنماط طور اللعب الجماعي الجديدة، الفصل القادم من Call of Duty Zombies في Outbreak ومجموعة من العتاد الجديد ليُستخدم في المعارك القادمة. هذه فقط البداية للمحتوى والفعاليات والمفاجآت القادمة هذا الموسم وما بعده.

وقال روب كوستيتش، رئيس شركة Activision: “إطلاق Warzone أعاد ابتكار Call of Duty. خلال عامٍ واحدٍ فقط، أكثر من 100 مليون لاعبٍ حول العالم شارك بلعب Warzone معًا، وابتداءً من اليوم سنرتقي إلى مرحلة جديدة، يجلب الموسم الثالث عددًا ضخمًا من المحتوى والتحديثات الجديدة – منذ إطلاقها – إلى Warzone في حين تحوّلها إلى 1984، وسنجلب في نفس الوقت عددًا مهولًا من المحتوى الجديد والمجاني إلى Black Ops Cold War. شكرًا لمعجبينا من كل مكان، اليوم هو احتفال لمجتمعنا. هناك المزيد والمزيد قادم هذا الموسم وما بعده، فاستعدوا.”

شارك هذا المقال