أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة سوني للتسلية التفاعلية ستزيد تركيزها على العناوين التجارية الضخمة مع تقليل الاهتمام بالمشاريع الأصغر حجمًا، و أتت هذه التقارير بالتزامن مع إعادة الهيكلة التي تعرضت لها سوني اليابان و التي تسببت بغربلة كبيرة للموظفين هناك و إعادة تركيز الشركة لتُصبح قائمة على فريق التطوير المسؤول عن ألعاب آسترو بوي.

Hermen Hulst رئيس استوديوهات التطوير للبلايستيشن أكد لشبكة Gamesindustry أن سوني ملتزمة بالتنويع في الألعاب:

أعتقد أن الألعاب التي نصنعها تمتاز بالتفرد و التنوع بقدر ما يُمكن أن يكون. من Sackboy إلى Astro Boy إلى Dreams و هذا النوع من الألعاب الذي تُشير إليه، إلى The Last of Us Part 2 و Ghosts of Tsushima، و يُمكنك أن تُراهن على أننا سنستمر في صنع مثل هذه الألعاب، لأنها قلب و روح ما نقوم به هنا في استوديوهات بلايستيشن. إلا أننا ملتزمون بتقديم تلك التجارب ذات الجودة العالية كما نحنُ ملتزمون بالتجريب و تقديم أفكار جديدة.

أنا مهتم جدًا بتطوير عناوين متنوعة. في الحقيقة، الصيغة و الهيئة التي تأتي بها الألعاب أقل أهمية بالنسبة لي من حقيقة أن الألعاب تحظى بالتمييز و التنوع و التفرُّد.

شارك هذا المقال