اللعبة حازت على إعجاب الاعلاميين بشكل كبير حين تم عرضها خلف الستار بمنصة اكتفجين بمعرض E3 بالعام 2004 ومع تبقي أكثر من عام كامل حتى صدور اللعبة كان هنالك متسع من الوقت لتحسين الرسوم التي لاقت بعض الإنتقادات بكون اللعبة مازالت بمرحلة مبكرة من التطوير و تحسين التجربة الكاملة للعبة الواعدة جدا والتي تم وصفها حينها بـ”Grand Theft Evil” بربط اسماء جراند ثيفت اوتو و ريزدنت ايفل بكون اللعبة كانت تقدم خلطه واضحه من تلك الألعاب.

إذا يبقى السؤال الأخير، ماذا حدث! لهذه اللعبة ولماذا لم تصدر؟ رغم أن المشروع كان واعدا بشكل كبير وكان يعد بإنهاء مشاكل التحكم بألعاب رعب البقاء بالبعد الثالث “التخلي عن نظام أسلوب تحكم الدبابة” وتقديم تجربة مثالية بشكل أكبر ولكن عملية إنتاج اللعبة لم تسير بشكل جيد بحسب القريبين من المشروع، كانت خطة إنتاج اللعبة تسير بشكل أبطئ بكثير من المتوقع و تطوير اللعبة لم يسير بشكل جيد ولاندري إن كانت تلك مشكلة محرك التطوير أو الطموح الأكبر من الإمكانيات حينها وخصوصا بفكرة تقديم لعبة بدون فترات تحميل كبيرة بذلك الوقت.

اللعبة تم إلغائها بالعام 2005 ويرى البعض بأن شركة اكتفجين حينها كانت بمرحلة إنتقالية بتاريخها فذلك الوقت مازالت سلسلة العاب Call of Duty لم تحقق شهرة كبيرة حينها و لم تكن الشركة تملك الكثير العناوين القوية و إمكانية دعم المشاريع الجديدة كما هو الحال حاليا، فريق التطوير خلف اللعبة إستمر بالعمل مع اكتفجين لسنوات طويلة ومستمر حتى الأن مع سلسلة العاب كول اوف ديوتي بينما لعبة Dead Rush لم تكن محظوظة كفاية لترى النور و لم يتحدث أحد عنها بعد ذلك.

شارك هذا المقال