حصلت لعبة التصويب المرتقبة بشدّة Halo Infinite من مايكروسوفت و فريق التطوير 343i على تدوينة جديدة تستعرض التطوير و تُركز على جانب الصوتيات هذه المرّة، فريق التطوير يبذل جهدًا كبيرًا على صعيد الجانب الصوتي و ستكون اللعبة هي العنوان الأول الذي يدعم الصوت المُحيط الافتراضي من Dolby Atmos، و الذي سيمنح اللاعبين شعورًا بأن مصدر الصوت قادم من الأعلى أو من الخلف فقط عند ارتداء سماعات أذن ستيريو.

لأن اللعبة أضخم من الأجزاء السابقة فقد قرر فريق العمل من البداية أن حجم الألبوم الموسيقي الخاص باللعبة يجب أن يتراوح بين 3 إلى 4 ساعات و هذا خاص بطور القصة فقط دون النظر إلى اللعب الجماعي. هناك 3 ملحنين عملوا على هذه اللعبة و هم Gareth Coker الذي كان مسؤولًا عن الأوركسترا و Curtis Schweitzer الذي يُبدع بألحان البيانو و أخيرًا Joel Corelitz الذي يقوم بإنتاج الأصوات المُميزة.

Halo Infinite تصدر قبل نهاية العام الحالي على الحاسب الشخصي و Xbox Series و Xbox One.

شارك هذا المقال