ألعاب شهر أبريل

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، انتهى الربع الأول من العام وشهر أبريل يعني دخولنا فصل الربيع و الأهم من ذلك فترة كانت بالعاده تشهد تراجعا بالإصدارات ولكن بسبب جائحة كورونا وتأجيل أغلب الشركات لإصداراتها من الربع الأول من العام للربع الثاني فالأشهر القادمة ستحمل معها العديد من الإصدارات القوية و المميزة وشهر أبريل يحمل عددا منها ولتكون البداية الحقيقية لهذا العام على صعيد الإصدارات المنتظره، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

1 أبريل 2021

Outriders
PS4 – PS5 – Xbox One – Xbox Series X|S – PC

لعبة الأكشن التعاونية على الشبكة مع عناصر العاب تبادل الأدوار بالمنظور الثالث من شركة سكوير اينكس بالتعاون مع فريق التطوير People Can Fly تصدر مبكرا بشهر أبريل القادم وبعد الكثير من التأجيلات حيث كانت اللعبة مقرره للإصدار بالعام الماضي بالخطه الأصلية، من خلال اللعبة ستقوم بتصميم شخصيتك وإختيار التصنيف الذي تريده لها ومن خلال مغامرة تحاول فيها تحويل أحد الكواكب إلى مستعمره مناسبة لعيش البشر ولكن هنالك دائما تلك المفاجأت غير المتوقعه والتي ستجعلك تعيش مغامرة للبقاء و القضاء على الوحوش رفقة أصدقائك.

درجة حماسنا للعبة: متوسطة.

6 أبريل 2021

Oddworld: Soulstorm
PS4 – PS5 – PC

سلسلة العاب المغامرات و المنصات Oddworld تعود لنا بالجزء الجديد منها و الأكبر طموحا بتاريخ هذه السلسلة بعد توقف دام 7 سنوات منذ آخر إصدارات السلسلة واللعبة تعد إعادة تصور لأحداث جزء Oddworld: Abe’s Exoddus الذي صدر بالعام 1998، من خلال اللعبة سنلعب بشخصية Abe الذي يحاول مساعدة أصدقائه للتخلص من العبوديه، الجديد بهذه اللعبة هو نظام التطوير حيث تتيح لك اللعبة تطوير أسلحتك بطرق مختلفة، تم الإعلان عن اللعبة بالعام 2016 وكان من المقرر صدورها بالعام 2017 و تأجلت لسنوات طويلة حتى حصلت على موعد إصدار نهائي بشهر أبريل القادم.

درجة حماسنا للعبة: متوسطة.

15 أبريل 2021

SaGa Frontier Remastered
PS4 – Switch – PC

شركة سكوير اينكس هي واحده من أكثر الشركات التي تقدم نسخ الريماستر لألعابها الكلاسيكية وشهر أبريل يشهد معه صدور نسخة الريماستر للعبة تبادل الأدوار SaGa Frontier التي صدرت بنسختها الأصلية على جهاز البلايستيشن الأول بالعام 1997، اللعبة هي الجزء السابع من سلسلة العاب SaGa من خلال اللعبة ستلعب بواحده من 7 شخصيات متاحه لخوض مغامرة وبعالم كبير للإستكشاف والنسخة الجديدة ستحمل معها رسوما محسنة و مجموعة كبيرة من الإضافات المتنوعه مثل باقي نسخ الريماستر للألعاب.

درجة حماسنا للعبة: متوسطة.

شارك هذا المقال (104)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات