فريق التطوير Remedy Entertainment الذي قدم لنا العاب آلن ويك و كونترول وغيرها من الألعاب تحدث عبر مخرج الإتصالات فيه Thomas Puha عن جهاز الـXbox Series S وتحسين الألعاب له “Optimization” بقوله:

جهاز الـXbox Series S لايختلف كثيرا عن الأجيال الماضية والتي كان الجهاز الأقل عتادا فيها يستوجب حذف بعض الأمور التي نعمل عليها لجعل الجهاز قادر على تشغيل اللعبة، من السهل جدا أن نقول بان خفض جودة الصورة و ومؤثرات الأسطح او الـtexture سيؤدي الغرض ولكن الامر ليس بتلك السهولة وكل محرك تطوير تم صناعته بشكل مختلف.

هنالك أمور تشكّل فارق كبير عند تطوير الألعاب و سيظهر الأمر جليا مع جهاز الـXbox Series S بكون المطورين الأن يعملون على العاب للمستقبل ومبنية من الصفر لتستغل قدرات أجهزة الجيل الجديد ولفرق التطوير الصغيرة مثلنا من الصعوبة أن نخصص وقتا وجهدا لجعل كافة نسخ اللعبة تعمل على كافة المنصات بشكل مثالي وجهاز الـXbox Series S عليه تقديم الكثير من التنازلات والامر أصعب بكثير من كونه فقط خفض دقة الوضوح و تأثيرات الأسطح.

شارك هذا المقال