وصل دعم خاصية NVIDIA Reflex إلى محرّك التطوير الشهير Unreal و من المتوقع الآن أن يتم تدشينها في المزيد من الألعاب. على أية حال، اللعبة الجماعية المحبوبة من آكتفيجن بليزارد Overwatch حصلت على الخاصية بنسخة الحاسب الشخصي في آخر تحديثاتها.

هذه الخاصية تعمل على تقليل فترة تأخر الاستجابة (latency) في الألعاب و هي فترة تُقاس عادة بالملي ثانية، و تخدم في المقام الأول الجمهور المحترف من اللاعبين من خلال تجربة لعب أكثر سلاسة و دقة و أسرع استجابة لأوامر اللاعب باستعمال أداة التحكّم الخاصة به.

شارك هذا المقال