نعود معكم مجدداً مع التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. التحديث هذا الأسبوع ليس بذلك الكبر، ولا يوجد عدد كبير من الإصدارات الجديدة. ربما أحد أهم التحديثات هذا الأسبوع هو بدء إضافة مجموعة كبيرة من ألعاب الـPSone الكلاسيكية للمتجر ابتداءاً من هذا الأسبوع.

ذكر في تحديث الأسبوع الماضي توفر تخفيض كبير لـBorderlands، ولكن يبدو أنه كان خطأ تقني من جهة مدونة Sony. على أية حال التخفيض بدأ اليوم وسيحتوي Borderlands – Game of the Year Edition بسعر 11.99£/14.99€ فقط، وذلك يشمل جميع الحزم القابلة للتحميل التي صدرت للعبة في الماضي. عرض رائع أليس كذلك؟

كذلك هذا الأسبوع نرى صدور الإضافة الأولى المجانية لـPortal 2 تجدون تفاصيلها بالأسفل.

يبدو أنه تحديث متواضع لهذا الأسبوع، ونتوقع إضافات أكبر الأسابيع القادمة. إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية.

 

إضافات ألعاب PS3

Portal 2: Peer Review DLC

حصلت Portal 2، الحائزة على إشادة ومدح أغلب المواقع، على أولى إضافاتها القابلة للتحميل اليوم. الحزمة ستحتوي على عدة أطوار تتضمن مراحل جديدة لطور اللعب التعاوني مع Atlas و P-Body وكذلك طور Challenge Mode للطور الفردي والتعاوني، وأيضاً لوائح Leaderboards. يذكر كذلك بأن الحزمة ستكون مجانية بالكامل، فماذا تنتظر؟

شارك هذا المقال