الساعة الان تشير للثانية والنص عصرا بتوقيت الإمارات وهذا هو الوقت لإبتداء مؤتمر شركة بلوتو ونحن معكم للتغطية, الرائع الأستاذ رامي الحسين على المنصة لتقديم مسؤلي شركة اوبي سوفت لعرض ألعابهم.


متحدثوا شركة اوبي سوفت على المنصة والبداية مع لعبة آفاتر حيث تم عرض تريلر لفيلم آفاتر القادم وهو فيلم يحتوي الكثير من مقاطع السي جي ومن إخراج جيمس كاميرون مخرج أفلام تايتنك وترمنتور2 وغيرها, بعد ذلك نشاهد فيديو للقاء مع جيمس كاميرون شخصيا تحدث فيه عن اللعبة القادمة المبنية على الفيلم وعن كونها ستحمل قصة ما قبل أحداث الفيلم وبكون يوبي سوفت الوحيدة التي إستطاعت إقناعه بمشروع اللعبة لإدراكة تماما أن معظم الألعاب المبنية على أفلام تكون سيئة, اللعبة تستخدم محرك لعبة فار كراي وبدت مشابهة كثيرا للعبة لوست بلانت مع مراحل للسيارات, اللعبة من المقرر طرحها خلال شهر ديسمبر القادم.

بعدها تم عرض لعبة الحرب الإستراتجية RUSE التي حصلت على العدديد من الجوائز خلال الفترة الماضية بتريلر للعبة.

تلا ذلك المذهلة سبلنتر سيل كونفكشن والتي تم تحديد موعد إصدارها بالمنطقة بتاريخ 23 فبراير القادم حصريا للاكس بوكس وبنسخة أخرى للبي سي بالمستقبل, موقع ترو جيمنج إستعرض الديمو بالكامل بشكل حصري وتشاهدون الفيديو بالموقع خلال الأيام القادمة.

بعد ذلك تم عرض تريلرات لألعاب الوي وتحديدا ريد ستيل2 ورابدز قو هوم الذي أضحك الحاضرين كثيرا وانتهى مؤتمر اوبي سوفت بلعبة اساسن كريد2 التي شاهدنا تريلر لها وبعد ذلك فيديو مع مدير إنتاج اللعبة الذي تعذر عليه الحضور للمعرض للأسف.

الأستاذ القدير فادي مجاهد عضو منتدياتنا ورئيس شركة جيم باور على المنصة للحديث عن لعبة امل الشعوب, تم إستعراض اللعبة بشكل كبير والكشف عن أرقام المبيعات والمستخدمين وكذلك الحديث عن شركة جيم باور والشركات المالكية والمساهمة معها بالنجاح, لقاء جميل مع الإستاذ فادي بالطريق إليكم حصريا على ترو جيمنج بالفترة القادمة.

ديزني هي المتحدث القادم وتحديدا السيد اندرو مكارني الذي عرض لعبة تريلر للعبة سبلت سيكند المميزة وبعد ذلك شاهدنا ديمو للعبة وهو يجربها واللعبة بحق تبد رائعة ومسلية لأبعد الحدود وهي لعبة سباق سيارات شبيهة لبيرن اوت ولكن بفكرة جديدة وهي إستخدام البيئة كسلاح باللعبة واللعبة من نفس فريق تطوير لعبة بيور المميزة.

بول جونسون بعد ذلك كان على المنصة وتحدث عن لعبة داركسايدر وكذلك لعبة المصارعة القادمة لإتحاد WWE وكانت فقرته الاولى مخصصة لألعاب شركة THQ قبل ان يعود لاحقا لإستعراض تكن6 بعرض فيديو, ديرت2 أخذت حيزا كبيرا بالحديث بمؤتمر كودماستر حيث تم إستعراض اللعبة والكشف عن شخصية محمد بن سليم التي ستكون واحدة من أفضل الشخصيات المتسابقة باللعبة وعن وجود باندل خاصة للعبة للبلايستيشن3 وتلا ذلك الحديث عن لعبة اوبريشن فلاش بوينت وفورمولا ون بتيزر بسيط.

NCSOFT على المنصة لعرض إنتاجاتهم وتحديدا لعبة ايون الجديدة والحديث عن نجاحات الشركة بألعاب الMMO بالفترة الماضية, وانتهى حديثهم بتريلر لعبة ايون.

السيدة ابنيل والس على المنصة للحديث عن مجموعة العاب شركة كابكوم القادمة,البداية مع لعبة دارك فويد وموعد الإصدار الرسمي لها بتاريخ 15 يناير وبسعر 268 درهم إماراتي, تلا ذلك إستعراض لعبة لوست بلانت2 بتريلر فاقت مدته ال5 دقائق والإعلان عن موعد إصدار اللعبة بشهر فبراير القادم وبسعر 269 درهم إماراتي وانتهت فقرة كابكوم بالحديث عن لعبة موتو جي بي.

أخيرا رامي الحسين مجددا على المنصة لإستعراض لعبة برو ايفلوشن سوكر 2010 مع الكشف عن مزايا اللعبة الجديدة بتريلر للعبة والإعلان عن سعر اللعبة الرسمي 269 لأجهزة الHD و 179 لأجهزة المحمول والوي, والحديث لرامي عن نجاح بطولة برو ايفلوشن الماضية وعن عودتها بشكل اكبر خلال هذا العام وترقبوا التفاضيل باللقاء مع رامي الحسين بترو جيمنج بشكل حصري.

مع نهاية مؤتمر شركة بلوتو (ثلاث ساعات) حان وقت إستراحة القهوة والساعة تشير للخامسة والنصف عصرا قبل بدأ مؤتمر سوني.

شارك هذا المقال