مايكروسوفت: Halo Infinite أكثر لعبة تُثير حس المغامرة في تاريخ السلسلة

لا شك أن مشروع Halo Infinite هو طَموح للغاية بالنسبة لشركة مايكروسوفت و لجمهور سلسلة Halo، و رغم الانتقادات التي طالت رسوم اللعبة في بادىء الأمر إلا أن اللعبة تعد بمغامرة أكثر ضخامة و أكثر انفتاحًا من أي لعبة سابقة للسلسلة، و هذا ما يعد به المخرج الإبداعي للعبة أيضًا “جوزيف ستيتن”:

عالم Infinite هو ضخمٌ بشكلٍ مُدهش، إنها مناطق واسعة مخصصة للقتال متصلة بسلاسة ببعضها البعض. مناطقها مليئة بالمغامرات التي ستُشجع اللاعب على الخروج من المسار الذهبي المخصص للقصة الرئيسية. عن بُعد ربما يبدو الأمر و كأننا نبني لعبة عالمٍ مفتوح لكن الأمر ليس كذلك، نحن نصنع لعبة Halo، لعبة تصويب و إطلاق نار بتصميم متشعب (sandbox) ، و هي لعبة تدفعك للشعور بأنك أقوى مُمثِل في عالمٍ غني يُحاكي القتال بطابع الخيال العلمي.

ما تغير هذه المرة عن السابق أنك تمتلك حرية أكبر من أي وقتٍ مضى لاختيار طريقك في هذا العالم.

هناك سردٌ قويٌ في قلب هذه المغامرة لماستر تشيف، و لكن رحلتك بين مهمات القصة تعودُ إليك بالكامل.

إذن أي نوعٍ من الألعاب هي Halo Infinite؟ إنها لعبة هيلو الأكثر انفتاحًا و الأكثر امتلاءً بالمغامرات في تاريخ السلسلة. إنها لعبة هيلو التي لم يكن بمقدورنا سوى أن نحلم بتطويرها قبل 20 عامًا، و نحنُ لا نطيق صبرًا حتى تستكشفوا هذا العالم.

اللعبة مُخططة للصدور قبل نهاية العام الحالي 2021.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Halo: Infinite
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات