تقارير: مشروع Bloober Team القادم بالتعاون مع شركة نشر مشهورة “Silent Hill؟”

منذ فترة ونحن نسمع الإشاعات عن عمل كونامي على جزء جديد من سلسلة ألعاب سايلنت هيل بينما أشارت إشاعات أخرى إلى أنّ اللعبة من عمل سوني وقد علمنا مسبقاً بأنّ لعبة Bloober Team الأخيرة The Medium كانت في البداية إقتراحاً لمشروع سايلنت هيل جديد ونعلم بأنّ الفريق يعمل بالفعل على مشروعه التالي والذي يظنّ البعض بأنّه سايلنت هيل بالفعل بعد مقابلة حديثة مع الرئيس التنفيذي للفريق Piotr Babieno.

Babieno ذكر في مقابلته بأنّهم يعملون منذ أكثر من عام على مشروع لعبة رعب بالتعاون مع شركة نشر شهيرة وهو غير قادر في الوقت الحالي على الكشف عن إسم المشروع أو شركة النشر المذكورة ولكنّه متأكّد بأنّ الجماهير ستتحمّس للمشروع بعد أن يتم الكشف عنه.

Babieno ذكر أيضاً في مقابلته بأنّ الفريق قد يقوم بالتوجّه مستقبلاً إلى ألعاب الإثارة مع الإبقاء على بعض عناصر ألعاب الرعب لأجل الوصول إلى جمهور أكبر وقد ضرب المثل بألعاب مثل Resident Evil 8 و The Last of Us.

شارك هذا المقال ()
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات