التجول بمدينة لندن في Watch Dogs Legion Online

توفرت لنا فرصة تجربة طور الشبكة للعبة Watch Dogs Legion من شركة يوبي سوفت والتي صدرت بالعام الماضي وهي إضافة طور اللعب الجماعي لهذا الإصدار، خلال أربع ساعات تمكنت من خلالها بخوض رحلة شاملة لأغلب الأطوار وبعض من المهمات والنشاطات المختلفة في أنحاء مدينة لندن المستقبلية، وخرجت منها بإستمتاع كبير بسبب كمية التنوع الضخمة بالأطوار والمتعة بتهكير “قرصنة” مدينة لندن بشكل جماعي، ونجم هذه التجربة كان الطور التنافسي Spider Bot Arena.

إذا لنبدأ الحديث عن أول مهمة تنفذها بمجرد دخولك طور الشبكة Watch Dogs Legion Online وهي تجنيد أي شخصية حول المدينة وبعد تجنيدها تذهب لمقر DeadSec و من بعدها تصبح مدينة لندن ساحتك الكاملة في التجول الإستكشاف. بما أنها كانت تجربة لشريحة واسعه ففريق التطوير زودنا بالأدوات اللازمة التي تسمح من تطوير شخصيتنا لإختصار الوقت، ووضح بأن أي لاعب سيأخذ حوالي ٤ ساعات لعب حتى يصل إلى المستويات التي بدأنا فيها.

بعد إنهاء المهمة أنضممت لمجموعة من الإعلاميين المحليين و أول طور خضناه هو Tactical Ops وهو طور تعاوني يشمل حتى أربع لاعبين، والمهمات فيه تتطلب التواصل بين أعضاء الفريق بشكل كبير، وفي فترات راح تتطلب منكم المهمة بأن الفريق ينقسم إلى قسمين وتفعيل مولدين مختلفين بنفس الوقت. أو في فترات لاعب واحد يتحكم بـ Drone واللاعبين الآخرين يحمونه و يخبروه بضرب أهداف معينة بترتيب معين. هذي المهمات كانت الأصعب لكن الطابع التعاوني بها كان جدا ممتع، ومهما كان توجه فريقك، أكشني أو تجسسي ستصنعون فيها لحظات تسبب القلق والضحك بنفس الوقت.

بعدها دخلنا على مهمات تعاونية أبسط، لم يكن فيها متطلبات معقدة مثل Tactical Ops وكانت كلها عبارة عن الوصول إلى مكان معين ومن بعدها سرق سيارتين بنفس الوقت والتخلص منها، بشرط أن تكون السيارتين قريبة من بعضها، خلال الهروب العديد من الأعداء يضربونك وأنت تحاول المراوغة حتى الوصول إلى هدفك. لاحظت بأن هذي المهمات التعاونية تشبه إلى حد ما مهمات طور الفردي باللعبة، وعندما قابلت منتج طور متعدد اللاعبين Lathieeshe Thillainathan جاوبني بأنهم وضعوا بعضها في Watch Dogs Online حتى تكون مرحلة أولية للاعبين في التعود على أسلوب اللعب إذا كانت هذي هي أول تجربة لهم باللعبة أو إذا ابتعدوا عنها وعادوا فهي تعمل كمهمات تمرينية تعيد اللاعب إلى عقلية لعب Watch Dogs.

بعدها قمنا ببعض النشاطات حول العالم مثل جولة “طقطقة” أو ضرب الكرة بالهواء أو جولة رمي السهام في حانة، والعديد من النشاطات المختلفة. أخيرا أنهينا تجربتنا للعبة بأكثر طور استمتعت فيه وهو طور Spider Bot Arena، وهو طور تنافسي ملحمي يضعك ضد ثلاث لاعبين، كل خريطة تقدمها اللعبة تأتي بتصميم ذكي بحيث المرحلة صغيرة بشكل لاتتطلب منك الحركة بشكل كثير وبنفس الوقت بإمكانك بالتخفي إذا حفظت تصميم المرحلة وتستغل هذه الفرص في التخلص من أعدائك. في شتى أنحاء المرحلة يتواجد صناديق مختلفة بعضها يعالج من طاقة العنكبوت وأخرى توفر لك أسلحة فتاكة. التحكم بالعنكبوت جدا سلس ومرضي بشكل كبير لدرجة انجذبت لاستعماله أكثر في القصة الرئيسية بعد هذا الطور.

تجربة طور الأونلاين من Watch Dogs Legion تبدو واعدة، فإذا كنت شخص متعطش لمحتوى أكثر من Watch Dogs فننصح في تجربتها. Watch Dogs Legion Online ستتوفر على جميع منصات الجيل الحالي و السابق وبالطبع PC في 9 مارس القادم

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات