الكشف عن أول محتوى للعام السادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مع Crimson Heist

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام السادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، والذي يأتي تحت اسم: Crimson Heist. وينضم في هذا الموسم الجديد العميل الأرجنتيني الجديد كلياً Flores لفريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’الحدود‘ المجددة بالكامل، إلى جانب ميزات إضافية وهيئات نخبة.

يتعرف اللاعبون في Crimson Heist على المهاجم الجديد كلياً: Flores، والذي يأتي مسلحاً بعتاد أصلي يسمى RCE – Ratero Charge، حيث يمكنه نشر جهاز متفجر يتم التحكم فيه عن بعد وقيادته عبر الخريطة خلال فترة زمنية محدودة. وعند انتهاء المؤقت (أو قبل ذلك لو أراد Flores)، يسلّح الجهاز نفسه ويصبح مضاداً للرصاص، ويُطلق مؤقت انفجار قصير يُحدث تفجيراً قوياً عند الانتهاء. يحمل Flores سلاح AR33 أو SR-25 كسلاح رئيسي، و GSH-18 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى العميل الجديد، سيتمكن اللاعبون من اللعب بخريطة ’الحدود‘ المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً مع شرفة داخلية تربط الدرج الشرقي بغرفة الاستراحة. كما تم توسيع المرحاض ليتصل بغرفة موظفي الخدمات. توفر الخريطة بيئة جديدة مليئة بالتحدي مع سد بعض المداخل وتقليل عدد الجدران القابلة للتحطيم ودرج خارجي إضافي.

ويأتي مع هذا الموسم العتاد الثانوي الجديد: Gonne-6. يُلحق هذا السلاح الجديد أضراراً طفيفة بالجدران الهشة والعملاء. يعمل سلاح Gonne-6 على مواجهة مصاعب “أسلوب لعب العشرين ثانية” وأسلوب اللعب المفضل لدى الدفاع الموجود في العام الخامس. كما سيتم تنفيذ تحديثات إضافية من ’مستقبل Siege‘ في خادم اختبار Crimson Heist للحصول على آراء وتعليقات اللاعبين حول: بيتا إعادة عرض المباراة، وطور لاعبي البث المباشر.

كما سيتمتع الاعبون بهيئة نخبة جديدة للعميل Kali: وهي نموذج Masterframe الأولي، تتوفر في 22 فبراير / 10 رجب.

ينطلق خادم الاختبار لموسم Crimson Heist في 22 فبراير / 10 رجب. ويعتبر خادم الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على خادم الاختبار.

شارك هذا المقال (1)
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات