Microsoft: منصات البث السحابي ستسمح بتجارب كانت مستحيلة سابقاً!

مايكروسوفت تتوسّع حالياً في مجال البث السحابي مع خدمة Project xCloud المرتبطة حالياً بخدمة الإكس بوكس جيم باس على الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد والعمل جاري بالفعل على إيصالها إلى الحاسب الشخصي وهواتف أبل.

James Gwertzman المدير العام لخدمات البث السحابي في مايكروسوفت تحدّث في مقابلة جديدة عمّا تقدّمه منصات البث السحابي من فوائد والشركة تعمل على الإستفادة منها في بضع جوانب أساسية منها تسريع عملية إنتاج الألعاب من خلال السحابة بحيث يتم تصميم المحتوى في السحابة التي ستسهّل عملية التوزيع.

Gwertzman ذكر بأنّهم بدؤوا بإدارك إمكانيات السحابة مع مرور الوقت وذكر بأنّها قادرة على تقديم تجارب كانت مستحيلة سابقاً كأن يتم تقديم بيئة فيها عدد ضخم من اللاعبين القادرين على التفاعل معاً بطرق جديدة كما يمكن الإستفادة من هذه المنصات لبث محتوى متطلّب تقنياً دون إمتلاك العتاد الباهظ المطلوب لأداء المهمة.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Project xCloud
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات