منذ إعلان مايكروسوفت عن جهاز الـXbox Series S وهو الجهاز الأقل عتادا من جهازها للجيل الحالي Xbox Series X ونحن نسمع الكثير من الآراء حول الجهاز، العض يصف العمل عليه بالمجهود البسيط والبعض الآخر يرى أن تطوير الألعاب عليه وخصوصا المخصصه للجيل الجديد تستهلك الموارد.

فريق التطوير 4A Games الشهير خلف سلسلة العاب التصويب ميترو وعبر Oleksandr Shyshkovtsov المدير التقني بالفريق أشار من خلال مقابلة جديدة بأن معالج الجهاز قد يواجه التحديات بالمشاريع المستقبليه، التصاميم الحالية التي يعمل عليها الفريق مخصصه لمعالجات بتقنيات عالية و تخفيض ذلك يعني أن على الفريق خفض معايير الألعاب للجهاز بشكل كبير وحتى الأن النتائج غير جيده.

شارك هذا المقال