Playground Games: إذا كانت لعبة ما لمختلف المنصات قبل الإستحواذ على فريق التطوير فهي ستصدر لكافة المنصات

Hervé Gengler المصمم بفريق التطوير البريطاني Playground Games المملوك من قبل مايكروسوفت و الشهير خلف سلسلة العاب السباقات فورزا هورايزون ومن يعمل حاليا أيضا على الجزء القادم من سلسلة العاب فيبل ومن خلال مقابلة جديده تحدث فيها عن سياسة الإستحواذ على فرق التطوير.

Gengler أشار من خلال حديثه وعن صفقة الإستحواذ على شركة بثيسدا تحديدا بأن الشركات عند الإستحواذ على فرق تطوير أو شركات نشر فهي لا تقوم بحصر الألعاب المعلن قدومها للأجهزة الأخرى لمنصتها حتى لا تظلم مجتمع اللاعبين وايضا العمل الذي تم إنتاجه لتطوير اللعبة للمنصات الأخرى، هنالك فريق عمل مختص لكل منصة ولن تاتي مايكروسوفت مثلا وتوقف فريق العمل على إنتاج نسخة البلايستيشن من لعبة ما.

مايكروسوفت بدورها لم تصدر أي تعليق واضح بخصوص حصرية عناوين بثيسدا المعلنه سابقا قبل الإستحواذ ومع إمتلاكها رسميا للشركة فهي قادره لإعلان قرار الحصرية الكاملة.

شارك هذا المقال (2)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات