كابكوم: Resident Evil Village هي أفضل لعبة رعب بقاء في التاريخ و استلهمنا الكثير من الجزء الرابع!

لا يشعر اللاعبون فحسب بحماسٍ شديد تجاه الجزء الثامن من سلسلة ألعاب البقاء الشهيرة ريزدنت ايفل Resident Evil Village، بل يبدو أن مُطوري كابكوم أيضًا يُشاركون الجماهير هذه الأحاسيس. في حديثه مع مجلة البلايستيشن الرسمية، أكّد بيتر فابيانو مُنتج اللعبة لدى كابكوم أن الشركة تعتبر اللعبة أفضل لعبة رعب بقاء في التاريخ:

التخطيط لهذه اللعبة كان يدور بأذهان مطورينا منذ انتهاء العمل على الجزء السابع. فريق التطوير تعلّق بشخصية إيثان و أراد أن يُتابع قصته، و أردنا أن نجعل اللاعبين يواصلون المغامرة من منظوره. هذه اللعبة هي تتمة للجزء السابع بعد كل شيء.

هذا حقًا ساعدنا على أن تبقى رؤيتنا تجاه اللعبة مُركّزة، و بما أننا نُشارك المعلومات باستمرار بين فرق التطوير المختلفة التي تعمل على ألعاب ريزدنت ايفل، هذا ساعدنا على تطوير ما نرى أنه أفضل لعبة رعب بقاء صُنعًا حتى الآن!

كما أكّد بيتر أن المطورين استلهموا الكثير من الجزء الرابع من السلسلة:

ستُلاحظ أننا استلهمنا الكثير من ريزدنت ايفل 4. فريق التطوير وضع جهدًا ضخمًا لخلق شعور أصيلٍ كذلك، هناك الكثير من المفاجآت التي ستُبقيك متسمرًا في مكانك، و سيجدُ اللاعبون توازنًا جيدًا بين القتال و الاستكشاف و حل الألغاز.

Resident Evil Village تصدر في 7 مايو القادم على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الماضي و الحالي المنزلية من سوني و مايكروسوفت.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
Resident Evil Village
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات