Fatshark: الـXbox Series S لن يحد من عملية تطوير الألعاب

لا زال الجدل قائماً حول أثر جهاز مايكروسوفت الإقتصادي للجيل الجديد الـXbox Series S وما إن كان الجهاز سيحد من عملية التطوير ويشكّل عائقاً أمام المطوّرين وأحدث الأراء حول هذا الموضوع تأتينا من فريق التطوير Fatshark وتحديداً من رئيسه التنفيذي Martin Wahlund.

Wahlund ذكر بأنّ وجود الجهاز يعني بالضرورة تطلّبه لبعض الوقت لأداء الإختبارات الإضافية والتحقّق من الجودة ولكنّ التعامل مع جهاز يملك ذاكرة عشوائية أقل ومعالج رسومي أقل قوّة هو أمر يسهل التعامل معه مقارنةً بما يتعامل معه المطوّرون مع الحاسب الشخصي والحلول التقنية المختلفة على المنصة من معالجات مركزية تتفاوت في قوتها بشكل كبير أو إستخدام وحدات تخزينية مختلفة ونحوها من الأمور.

في النهاية يرى Wahlund بأنّ التعامل مع نسخة ذات ذاكرة عشوائية أقل ومعالج رسومي أقل قوة من الـXbox Series X هو أمر يسهل التعامل معه وأثر الجهاز على الحد من عملية التطوير لا يذكر.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
FatShark
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات