Assassin’s Creed Valhalla تقود Ubisoft إلى تحقيق أضخم ربع مالي في تاريخها

تعيش شركة Ubisoft الفرنسية أوقاتًا رائعة، فقد أعلنت الشركة عن تقريرها المالي للربع الماضي (موسم أعياد 2020)، و أتت النتائج قوية جدًا، إذ حققت Ubisoft أقوى ربع مالي في تاريخها كما أكّد رئيس الشركة التنفيذي “إيف غيمو”. و وصلت الحجوزات الصافية للشركة إلى 1.21 مليار دولار و بارتفاع سنوي وصل إلى 120%، و ذلك بفضل إطلاق العديد من العناوين ذات الجماهيرية مثل Assassin’s Creed Valhalla و السرمديون فينكس نحو القمّة و Watch Dogs: Legion و Just Dance 2021.

Assassin’s Creed Valhalla حققت أعلى إطلاق في تاريخ السلسلة على صعيد الحجوزات المالية (و ليس عدد الوحدات المباعة، فذلك الإنجاز ما زال من نصيب أساسنز كريد 3)، كما أكدت الشركة رضاها عن أداء الألعاب الأخرى أيضًا؛ السرمديون هي لعبة تحقق بداية قوية و تتوقع لها يوبي سوفت “نفسًا طويلًا” في السوق، كما حققت لعبة Just Dance 2021 أفضل مبيعات للسلسلة منذ 6 أعوام. كذلك، فإنّ Watch Dogs: Legion شهدت تحسنًا في مؤشرات الاندماج مقارنة مع الجزء الثاني من السلسلة.

و شكلت الحجوزات الرقمية 59% من العائدات الكلية للشركة في الفترة المذكورة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Ubisoft
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات