Strauss Zelnick: نفّضل الإنتظار لأطول وقت ممكن لإصدار محتوى أقرب ما يكون إلى المثالية

قام Strauss Zelnick مدير Take-Two Interactive التنفيذي بالتعليق على الإصدار المبكّر لبعض الألعاب خلال أحدث إستعراضات الشركة لنتائجها المالية فيما يبدو بأنّه تعليق متعلّق بالإصدار الكارثي للعبة Cyberpunk 2077 حيث ذكر بأنّ الجدل حول الرتم الذي يتم فيه تطوير الألعاب من تصنيف AAA طرح التساؤلات عمّا إن كان هذا الرتم ملائماً كما أنّ البعض أصبح يتسابق على إصدار الألعاب والمحتويات في أسرع وقت ممكن عندما نتحدّث عن مفهوم الألعاب كخدمة.

Zelnick ذكر بأنّ هنالك لعبة منافسة صدرت مؤخراً وكانت من المشاريع المترقبة (Cyberpunk 2077) ولكنّها كانت في النهاية مثالاً واضحاً على محاولة فريق التطوير لتحقيق طموحات خارجة عن قدراته وهو يرى بأنّه من الرائع أن تستمر Rockstar Games في إصدار المحتويات والإضافات لعناوينها ولكنّهم ينشرون محتوى يثقون به ويملكون الكثير من الشغف لتقديمه بأعلى جودة ممكنة وهم لا يهتمون بإصدار المحتوى بشكل أسبوعي بل ينتظرون حتى يقوموا بإصدار محتوى أقرب ما يكون إلى المثالية.

شارك هذا المقال (2)
الوسوم
Cyberpunk 2077
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات